أحدث صور مجوهرات من انستقرام الماركات العالمية

يمثّل تطبيق انستقرام لمشاركة الصور حاليا المنصة الأولى التي تلجأ اليها المرأة للاطلاع على جديد العلامات التجارية من أزياء، ومجوهرات ومستحضرات التجميل وغير ذلك من عناصر الرفاهية ...

 ويمكن لعاشقات المجوهرات بشكل خاص استكشاف أحدث ابتكارات دور المجوهرات العالمية الفاخرة من خلال الصور أو الفيديو التي تنشرها عبر حساباتهم الخاصة لأحدث الاصدارات أو المعارض أوالحفلات.

اخترنا لكم اليوم أبرز المجوهرات التي عرضتها كل من كارتييه Cartier وشوميه Chaumet وبياجيه Piaget وشوبارد Chopard وبولغاري Bulgari هذا الأسبوع عبر انستقرام.

أساور رائعة من بياجيه Piaget

نشرت دار بياجيه Piaget صورة لأساور رائعة من مجموعة Possession من الذهب المرصعّة بالماس أو الحجار الكريمة باللون الأحمر ، الأزرق، والأخضر.

تنوّع رائع لمجوهرات كارتييه Cartier

واحتفلت دار كارتيه Cartier بالتصميم الرائع والاستثنائي لساعة بشكل الـPanther الأيقوني الذي تمّ الكشف عنها خلال معرض SIHH 2018. هذه الساعة التي شغلت بحرفية عالية مرصّعة بالماس .

كما ركزّت كارتيه Cartier على أساور الذهب المميزّة التي تعتبر هديّة لا مثيل لها لجميع المناسبات Juste Un Clou وEcrou De Carier وTrinity De Cartier. وألقت الضوء كذك على أساور Cartier Love بالذهب الأبيض والوردي ومنها المرصّعة بالماس. ولم تنسى الدار خواتم Cartier Love رفيقة المرأة في جميع أوقاتها الجميلة.

مجوهرات شوبارد Chopard المبهرة

لا تكفّ دار شوبارد Chopard عن ابهارنا بتصاميمها الفريدة والخالدة والتي تعكس حرفية الدار اوخبرتها في مجال صناعة المجوهرات الفاخرة. صور رائعة لمجموعة مجوهرات عقد وخاتم وأقراط من الذهب المرصّع بأحجار كريمة بلون الليلكي، وطقم آخر من الأقراط الطويلة مع خاتم مرصّعة بالماس وحجر أخضر تشّع جمالاً وأناقة تذكرنا بالقصص الخيالية.

وكشفت الدار عن أقراط مرصّعة بالماس والأحجار الملوّنة وخاتم مميّز ببريقه الذي يشبه نجوم السماء.

دار شوميه Chaumet وخاتم Grace and Character

أبهرت دار شوميه Chaumetمتابعيها عبر"انستقرام"، بخاتم أنيق من الماس والحجر الأزرق يشع بريقا وإبهارا. يتميّز تصميم الخاتم بفرادته فهو على شكل تاج ملكة حيث لاقى اعجاب وتفاعل من قبل رواد الموقع.

أساور وخواتم عصرية من بولغري Bulgari

أما داربولغري Bulgari، فركزّت على الأساور والخواتم ونشرت صوراً تحت عنوان Bulgari Rules. ألقت الصور الضوء على أساور وخواتم اختلفت من حيث التصميم فكان بعضها عصرياً وبعضها الآخر كلاسيكياً لكنها تلبي ذوق جميع  النساء.