استعدي لعيد الحب 2018 بقلائد الياقوت الأحمر الفاتنة

عيد الحب يقترب واعداً بأجواء من الرومانسية وسهرات مفعمة بالأناقة وإبراز الأنوثة في أوج توهجها، حيث تتألق الجميلات بأروع اطلالة في هذا اليوم المميز بقلائد فخمة.

ويتمتع الياقوت الأحمر بكونه أكثر العناصر تعبيراً عن فخامة الأنوثة وتوهج المشاعر الرومانسية، فهو لون العاطفة ولون الحب ولون السحر الأنثوي الخالد.

ولإطلالتك في سهرة عيد الحب 2018 اخترنا لك اليوم مجموعة من القلائد الفاخرة المزدانة بأحجار الياقوت الاحمر لإطلالة تنطق بالسحر والجمال..

عقد من غرافGraff  

من علامة غراف نختار عقد تضافرت فيه عناصر الأناقة المترفة بتجاور فاتن لأحجار الماس والياقوت الأحمر الغني بقصات مستديرة وبيضاوية واجاصة في جمال خالد.

قلادة من ديفيد موريسDavid Morris  

من علامة ديفيد موريس نختار قلادة راقية تسمو بالأناقة في تصميم من الذهب الأبيض وطبقتين من أحجار الياقوت الأحمر البيضاوية والماس بقصة مربعة.

قلادة من نيراف موديNirav Modi 

من علامة نيراف مودي نختار قلادة آسرة تتمتع بأناقة ملكية خلابة في تصميم يحمل لمسة كلاسيكية عتيقة تزيد من الفتنة وبريق الذهب الأبيض مع الماس والياقوت الأحمر بقصات بيضاوية.

قلادة من بوتاني Butani

من علامة بوتاني نختار قلادة راقية في تصميم عذب مفعم بالأنوثة يتألق بسحر الذهب الأبيض وأناقة الماس والياقوت الأحمر.

قلادة من فايدي      Faidee 

من علامة فايدي نختار عقد يتمتع بتصميم مبتكر يلفت الأنظار بالفخامة في أناقة الذهب الأبيض والماس وترف أحجار الياقوت الأحمر بقصة Sugarloaf.

عقد من هاري ونستونHarry Winston 

من علامة هاري ونستون نختار عقد راقي مفعم بالترف وسحر السهرات الفاخرة بتصميم يلتف حول العنق ببريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الاحمر الخلابة بقصة القلب.

قلادة من معوض Mouawad

من علامة معوض نختار قلادة تنطق بمعاني الرفاهية وفخامة الأنوثة في تصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر الباغيت.