أقراط عصرية جذابة لن تقاومي اقتنائها

تقتني المرأة أجمل الأقراط لتكون على استعداد للتألق بالفخامة اللافتة في اطلالة السهرة وتختار تصميمات متنوعة بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية بحسب المناسبة.

ولاطلالة فاخرة تجمع بين الحيوية والحداثة اخترنا لك اليوم تشكيلة ساحرة من الأقراط العصرية التي تنافس الأقراط الكلاسيكية في بريقها وفتنتها حتى إنك لن تقاومي اقتنائها والتألق بها في سهرتك المقبلة..

أقراط من جيمي وولف Jamie Wolf

من علامة جيمي وولف نختار أقراط جذابة بتصميم مشرق من الذهب الأصفر واحجار الياقوت الأصفر مع التورمالين الوردي والتورمالين متعدد الألوان Watermelon ولمسات ناعمة من الماس.

أقراط من هويبHueb 

من علامة هويب نختار اقراط بتصميم مبتكر يحاكي ثريات الاضاءة العصرية في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الأيوليت.

أقراط من كارول كوفمان  Carol Kauffmann

من علامة كارول كوفمان نختار أقراط بتصميم هندسي راقي ولافت في اناقة الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأزرق والتنزانيت والتوباز والاكوامارين.

أقراط من بول موريلي Paul Morelli

من علامة بول موريلي نختار أقراط بتصميم مفعم بالبهجة والاشراق في تألق الذهب الأصفر والياقوت الاحمر والفيروز وبريق الماس.

أقراط من سوزان كالان Suzanne Kalan 

من علامة سوزان كالان نختار أقراط متألقة بتصميم مرح وعصري من الذهب الوردي والماس المرصوف وأحجار الياقوت الملون بدرجات الباستيل.

أقراط من رينيه لويس Renee Lewis

من علامة رينيه لويس نختار أقراط طويلة فاتنة بتصميم من الذهب الأصفر مع أحجار الكونزيت والجمشت والياقوت الأحمر والغارنيت والتورمالين الوردي بقصات متنوعة.

أقراط من دانييلا فيليغاس Daniela Villegas

من علامة دانييلا فيليغاس نختار أقراط بتصميم لافت ومتألق بالذهب الوردي وحبات اللؤلؤ والجمشت الأخضر واناقة التورمالين الأزرق.

أقراط من ريزاReza 

من علامة ريزا نختار أقراط تتمتع بتصميم حداثي راقي في امتزاج الذهب الوردي والأبيض وبريق الماس مع أحجار الاسبينل الأحمر.