خواتم بتصاميم مميزة وعصرية لاطلالات 2018

توجي أناملك في سهرات 2018 بخواتم عصرية تحمل تصاميم ملتفة وفاتنة، لتستحوذي جميع الأنظار أينما ذهبت، وتأسري القلوب بأناقتك وفخامتك.

لذا اخترنا لم تشكيلة رائعة من خواتم جميلة ومميزة، انتقيناها لك من أبرز دور المجوهرات العالمية، لتختاري الخاتم الذي ينال إعجابك وذوقك.

خواتم مميزة من بولغاري Bulgari

يجمع خاتم  Festa dell'infanzia روح الفخامة والشباب معا، فهو كعكة تتوج أناملك بنكهات رائعة من الياقوت الأزرق الذي يتوجه كحبة توت زرقاء مع أحجار الزمرد الخضراء وقطع الماس البراقة.

خواتم مميزة من كارتييه  Cartier

من مجموعة Cactus de Cartier لدى كارتييه، نختار لك هذا الخاتم الرائع بأشواك من الذهب وقد ثمنت بقطع الماس البراقة، مع 5 قطع من اللازورد الأزرق.

خواتم مميزة من ديور Dior

احتفظي بأجمل اللحظات  في خاتم Emerald Queen's Grove، هذه القطعة الساحرة والفخمة تستحقها أناملك، وقد انتقينا لك هذا الخاتم  الفاتن من حديقة قصر فرساي، متوجا بأحجار الزمرد الخضراء مع التورمالين والياقوت والماس.

ومن نفس العلامة نختار لك هذا الخاتم الجميل، جامعا بين البلاتين والذهب الوردي والأصفر، ومثمنا ببريق الماس، كما حمل هذا الشكل الهندسي الأنيق، ليستعرض روعة وفخامة قصر فرساي.

خواتم مميزة من فان كليف آند أربلز  Van Cleef & Arpels

تكشف علامة فان كليف آند آربلز في مجموعتها Le Secret عن سحر الطبيعة عبر هذا الخاتم الرائع، حيث تحلق نحلة ماسية نحو وردة تنبض بروعة الياقوت الملون.

خواتم مميزة من جاكوب آند كو Jacob & Co

لتتألقي بصيحة الخواتم المتعددة، ننتقي لك هذه القطعة الرائعة والاستثنائية بشكلها وتصميمها من جاكوب آند كو، متألقة بقطع الماس البراقة على الذهب المتباين بألوانه.

خواتم مميزة من بياجيه Piaget

من مجموعة Sunlight Journey، ننتقي لك هذا الخاتم المذهل بالأحجار الكريمة المرصعة فوقة، وتصميمه الفخم الجميل محاكيا إشراقة أشعة الشمس الساطعة.