مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة

في أفخم السهرات والمناسبات، تألقي بمجوهرات رصعت بالأحجار الكريمة، لتبدين كنجمة متألقة أو كأميرة تأسر بفخامة طلتها جميع الحضور والأنظار.

لذا اخترنا لك عزيزتي مجموعة رائعة من مجوهرات رصعت بأجمل الأحجار الكريمة، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة من شوبارد Chopard

من مجموعة Red Carpet نختار لك هذه الأقراط الدائرية، متألقة بأحجار التوباز والتسافوريت والياقوت الوردي والأصفر، ما سيمنح لطلتك لمسة لونية رائعة.

كما ننتقي لك من نفس المجموعة هذه الأسوارة الرائعة بتصميم مترف ونابض بسحر الألوان، حيث زينت بأحجار الياقوت الوردي والأزرق والترومالين والتسافوريت والجمشت والتنزانيت.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

تصميم ملكي بامتياز، توج بالياقوت الأزرق وألق الماس، هذا ما كشفت عنه علامة فان كليف آند أربلز في هذا الخاتم المذهل من مجموعتها الجديدة Le Secret.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة من شوميه Chaumet

من مجموعة Chaumet Est Une Fête، انتقينا لك هذا الخاتم الجميل والحالم، مرصعا بحجرين من الياقوت الملون وسط مجموعة وافرة من الماس البراق.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة من كارتييه Cartier

من كارتييه، نختار لك هذه القلادة الفخمة بثلاث طبقات تزينت بأحجار الياقوت الأحمر، المتناغمة مع حبات اللؤلؤ الفاتنة، في تصميم ملكي وفاخر.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة من ديور Dior

من حدائق قصر فرساي، نختار لك هذه القلادة الجميلة، وقد تدلى منها بستان يفوح بعبير زهور الياقوت والتسافوريت والترومالين والزمرد.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة من مارجوت ماكني Margot McKinney

يتوج حجر الأوبال أقراط مارجوت ماكني الرائعة، وقد التفت حوله أحجار التسافوريت والماس والياقوت، ما منح للقطعة هذا الشكل المضيء والساحر.