أساور نسائية من حجر الاوبال

يصحبك حجر الأوبال، إلى رحلة فريدة في عمق انعكاساته اللونية، التي تنبض ألقا وسحرا، ما يجذب لفتنته جميع الأنظار.

ونحن في "هي" نختار لك أساور نسائية رائعة، رصعت بأحجار الأوبال الجميلة، لتختاري منها ما يعجبك، وتتألقي بها في أفخم سهراتك.

أساور أوبال من ديور Dior

منحت علامة ديور لحجر الأوبال مكانة مميزة وبارزة في مجوهراتها، حتى أنها أصدرت مجموعة كاملة توجتها بهذا الحجر الرائع، ومنها ننتقي لك هذه الأسوارة الجميلة من الذهب الأبيض، حيث تشع قطع الماس البراقة حول حجر الأوبال الذي تربع في منتصف القطعة، ما منحها بريقا وسحرا مضاعفا.

كما ننتقي لك من حدائق قصر فرساي هذه الأسوارة المذهلة، بقطعة من حجر الأوبال تعانق باقة من الورود تنبض بالياقوت الملون والعقيق والترومالين والاسبنيل.

أساور أوبال من ليديا كورتيل Lydia Courteille

من مجموعة sahara، ننتقي لك هذه الأسوارة التي تسحبك إلى سحر الصحراء، حيث رصعت بالياقوت الأصفر وحجر الأوبال المثمن على الذهب.

أساور أوبال من شوبارد Chopard

من مجموعة Red Carpet، اخترنا لك هذه الأسوارة المذهلة بحجر الأوبال الذي يضيء وسط تصميم مذهل ينبض بأحجار الجمشت والترومالين والاسبنيل والياقوت.

أساور أوبال من مارجوت ماكني Margot McKinney

لعاشقات الأساور العريضة، اخترنا لك هذه الأسوارة الجميلة من مارجوت ماكني، وقد تزينت بالياقوت والزبرجد والتسافوريت والماس.

أساور أوبال من سوترا Sutra

من سوترا نختار لك هذه الأسوارة الرائعة، بتصميم فريد يعكس جمال وروعة أحجار الأوبال، وقد التفت قطع الماس البراقة حول كل قطعة من حجر الأوبال المذهل.

أساور أوبال من كارتييه Cartier

من كارتييه نختار لك هذه الأسوارة الجميلة مزينة بحجر الأوبال الذي ينبض وسط مجموعة رائعة من أجمل الأحجار الكريمة كالياقوت والترومالين والزمرد والماس.