قلائد statement لإطلالة الخريف الدافئة

المعادن المطلية بالذهب والفضة، الخرز، الكريستال، الدانتيل والخيوط ، الزجاج والايبوكسي، الاناميل واللؤلؤ..عناصر لافتة تجتمع معاً في فن وابداع لتقدم لك أروع تصميمات قلائد Statement.

فلا يمكن مقاومة استخدام قلائد Statement بتصميماتها العصرية الجذابة وألوانها المشرقة وتكويناتها الخلابة في اطلالتك اليومية سواء في النهار أو المساء.

وفي موسم خريف وشتاء 2017 تلعب قلائد Statement دوراً هاماً في أناقتك اللافتة، حيث ترافق دفء هذا الموسم في اطلالات العمل وفي السهرات.

فيمكنك منح اطلالتك سحراً وحيوية بتنسيق قلائد Statement الجذابة مع البلوفر الدافئ والسكارف الخريفي والكارديغان الصوف الخفيف وغيرها.

وتمنح تصميمات قلائد Statement اطلالة الخريف والشتاء لمسات الاشراق والمرح وتضفي لمسة لونية لا تقاوم تكسر رتابة الجو البارد وتقلبات الطقس.

فلا تترددي بتحضير اطلالتك لهذا الموسم مع أجمل قلائد Statement متنوعة الخامات والتصميمات لتزيد من أنوثة الاطلالة وجاذبيتها.

وقد انتقينا لكِ اليوم تصميمات قلائد Statement متنوعة وفاتنة لهذا الموسم من علامات مثل Oscar de la Renta وAnn Taylor وBaubleBar وDolce & Gabbana وKate Spade وBCBG MAXAZRIA وElizabeth Cole ، لتختاري منها ما يلائم اطلالتك في خريف وشتاء 2017.