مجوهرات الياقوت الأحمر دفء ساحر للخريف

أينما وجد الياقوت الأحمر تواجدت الفخامة والأناقة الملكية الراقية، حيث يضفي حجر الياقوت الأحمر فتنة خلابة لا تقاوم على تصميمات المجوهرات.

ومن عشق النساء للون الأحمر الغني لهذا الحجر الفريد، ومن رغبة الملوك في التميز والتمتع بهالة من البهاء المترف..نشأت أسطورة حجر الياقوت الأحمر وسيطر على مكانته في المجوهرات الفاخرة.

ولهذا الخريف المفعم بالدفء الراقي والسهرات الساحرة نختار لكِ اليوم مجموعة جذابة من مجوهرات الياقوت الأحمر الأنيقة..

عقد من فايدي Fai Dee

من  علامة فايدي اخترنا هذه العقد الفاخر بتصميم من وحي الفراشات التي تحلق في أناقة الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأحمر البيضاوية الساحرة.

قلادة من بولغاريBulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة تتألق بالترف في تصميم من وحي زهور اللوتس بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر الموزمبيقي ولؤلؤ الأكويا الجذاب.

أقراط من شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار أقراط فاتنة بتصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر بقصات الاجاصة بتصميم الثريا  في أنوثة تليق بالسهرات الراقية.

خاتم من بايكوBayco

من علامة بايكو نختار خاتم متألق بالأناقة الملكية ينبض ترفاً بين أناملك بفخامة الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأحمر البورمي بلونه الداكن الأخاذ.

عقد من نيراف موديNirav Modi

زهور الياسمين الهندي دائماً ما تلهم علامة نيراف مودي العلامة الهندية الفاخرة في عالم المجوهرات، وفي تصميم هذا العقد تتألق زهرات الياسمين بفخامة ودلال من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر البورمي بقصة بيضاوية.

أقراط من أمراباليAmrapali

تعشق علامة أمرابالي التنقيب في التراث الهندي لاستلهام مجوهرات تحمل أسلوب تاريخي عتيق يمزج الفن والفخامة، ومنها اخترنا هذه الأقراط المميزة بتصميم من الذهب الأصفر والروديوم والفضة مع خبات الماس وأحجار الياقوت الأحمر الخلابة.

عقد من بياجيهPiaget

من علامة بياجيه اخترنا هذا العقد الأنيق من مجموعة Sunlight Journey بتصميم مشرق يحاكي أشعة الشمس في جمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.