أشكال خواتم ذهب موضة 2017

أحدث أشكال خواتم ذهب باحجار الالماس، التي أصدرتها العلامات الراقية هذا العام، جاءت متميزة حقا بتصاميم أنيقة واستثنائية، فهناك الخواتم التي عانقت شذى الورود والأزهار وهناك خواتم باشكال السلاسل، كما لفتتنا الخواتم المفتوحة، والخواتم التي رصعت بالأحجار الملونة.

ونحن في "هي" ننتقي لك خواتم ذهب مميزة من موضة 2017، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

أشكال خواتم ذهب بتصميم الورود 2017

خواتم ذهب من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

زهرتان جميلتان، تداعبهما نسائم الربيع، لتهتز البتلات الماسية على إيقاع السحر والجمال، هذا هو خاتم فان كليف آند أربلز الذي اخترناه لك من مجموعة Frivole.

خواتم ذهب من شوميه Chaumet

ومن آخر إصدارات العلامة الراقية شوميه، انتقينا لك هذا الخاتم الجميل، وقد تزين بزهرة ماسية وأخرى تنبض بسحر الفيروز الأزرق.

أشكال خواتم ذهب مع الأحجار الملونة موضة 2017

خواتم ذهب من بوشرون Boucheron

من مجموعة SERPENT BOHÈME، اخترنا لك هذا الخاتم بتصميمه الأيقوني الأنيق، وقد تآلف مع حجر اللازورد الأزرق الساحر.

خواتم ذهب من ديور Dior

هبت رياح التجديد في مجموعة ROSE DES VENTS، لتنتج هذا الخاتم المتألق الجميل، بوردة الريح التي حطت رحالها على حجر الفيروز.

أشكال خواتم ذهب 2017 للمرأة القوية

خواتم ذهب من تيفاني آند كو Tiffany & Co

من مجموعة Tiffany HardWear التي مثلتها النجمة العالمية ليدي غاغا، اخترنا لك هذا الخاتم الذي يوحي بالثقة والقوة، بكرته الذهبية المتدلية على تصميمه الذهبي.

خواتم ذهب من شوبارد Chopard

ومن مجموعة Rihanna Loves Chopard، ننتقي لك هذا الخاتم بصميمه الهندسي الجميل، ما يوحي بالثقة والقوة، وقد تألق بقطع الماس البراقة المزينة على الذهب الوردي.

أشكال خواتم ذهب مفتوحة موضة 2017

خواتم ذهب من لويس فيتون Louis Vuitton

تعد خواتم الذهب المفتوحة، موضة رائجة جدا هذا العام، لذا انتقينا لك من علامة لويس فيتون الراقية، هذا الخاتم الجميل، بتصميم المفتوح، وقد تزين بوردتين من عرق اللؤلؤ الأبيض.