أطقم مجوهرات فاخرة للعيد 2017

في عيد الأضحى المبارك 2017، لابد أن تغازلي إطلالتك مع أطقم تنبض بالفخامة والألق، لتسحري جميع من حولك، وتكوني أميرة متألقة في ليالي العيد.

لذا انتقينا لك مجموعة رائعة من أطقم فاخرة، اخترناها من أبرز دور المجوهرات الكبرى، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

أطقم فاخرة من شانيل Chanel

من أحدث إصدارات العلامة الراقية شانيل لمجموعة Flying Cloud ، نختار لك هذا الطقم الناعم والفاخر، بقطع الياقوت الجميلة وماسة صفراء اضفت عليه لمسة مشرقة ورائعة.

أطقم فاخرة من ديور Dior

احتل حجر الأوبال مكانة مميزة لدى العلامة الراقية ديور، لذا أصدرت مجموعة كاملة يتوجها هذا الحجر الفاخر، ومنها ننتقي لك هذا الطقم الذي ينبض بسحر الأوبال مع الماس المرصف بكل دقة واتقان على الذهب الأبيض.

أطقم فاخرة من كارتييه Cartier

السحر يتجسد في مجوهرات كارتييه، كهذا الطقم الفاخر المصمم من البلاتين، وقد تميز بحبات اللؤلؤ المرصفة مع الماس، أما الطقم الآخر الذي انتقيناه لك فهو تميز بحجر الزمرد الجميل، ما منحه لمسة ملكية فاخرة.

أطقم فاخرة من بياجيه Piaget

من أحدث إصدارات العلامة الراقية بياجيه، نختار لك من مجموعة Sunlight Journey هذا الطقم المذهل بتصميم يحاكي إشراقة الشمس، وقد توج بالماس الأصفر والأبيض مع الاسبنيل الأحمر.

أطقم مجوهرات فاخرة من شوبارد  Chopard

أبدعت العلامة الراقية في تقديم مجوهرات تنبض بسحر الألوان، وفي مجموعة Rihanna Loves Chopard ، رصفت العلامة أجمل الأحجار الكريمة على تصاميم غاية في الخامة والجمال، ومنها نختار لك طقمين فاخرين، احدهما مكون من قلادة وأقراط فاتنة، والآخر من قلادة وأسوارة رائعة الجمال.