أطقم الماس فاخرة لسهرات صيف 2017

تتألق سهرات هذا الصيف بأفخم أطقم الماس الراقية، حيث أبدعت علامات المجوهرات في تقديم السحر والتميز بتصميمات فاتنة تلفت الأنظار بالبريق.

ولا غنى للمرأة عن أطقم الماس من أرقى علامات المجوهرات لتعانق فساتين السهرة المرهفة بالأقمشة الثمينة، فتضفي على الاطلالة هالة من الجاذبية الملكية.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من تصميمات أطقم الماس المرهفة بالفخامة والمنعمة بالبريق لتألق ساحر في سهرات هذا الصيف.

طقم الماس من شانيل Chanel

من علامة شانيل اخترنا طقم الماس الفاخر من مجموعة Flying Cloud المميزة بتصميمات من وحي اليخوت والحياة البحرية في الصيف، ويتألق الطقم في اسوارة وأقراط وقلادة بتصميم حبال الأشرعة في ترف لافت من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

طقم الماس من يبريم Yeprem

من علامة يبريم نختار طقم الماس من مجموعة Chevalier المتألق بتصميم عصري مترف في خاتم وأقراط وعقد choker لاضفاء الفخامة على سهرتك الراقية.

طقم الماس من معوض Mouawad

من علامة معوض نختار طقماً من مجموعة Divine Muzo الساحرة والتي تتباهى بأثمن أحجار الزمرد بقصة الاجاصة، في تصميم ملكي من الذهب الأبيض والماس في قلادة وأقراط وخاتم واسوارة.

طقم الماس من بوتشيلاتي Buccellati

قدمت علامة بوتشيلاتي مؤخراً أحدث ابداعاتها في تصميمات المجوهرات ذات اللمسة الملوكية التاريخية الساحرة، ومنها هذا الطقم الفاخر من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر والأزرق الساحرة في أقراط وقلادة.

طقم الماس من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار طقماً من الذهب الأبيض والماس في أقراط وقلادة مفعم بفخامة السجاد الأحمر من مجموعة Silk Road في تصميم من وحي الزخارف النباتية للأقمشة الآسيوية.

طقم الماس من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار طقماً الذهب الأبيض والماس في قلادة واسوارة وأقراط بتصميم راقٍ وناعم لعاشقات الفخامة المرهفة من مجموعة Forget Me Not التي أطلقتها العلامة لهذا الصيف.

طقم الماس من بايكو Bayco

من علامة بايكو نختار طقم الذهب الأبيض والماس في أقراط وقلادة بتصميم من وحي الزهور العطرة مفعم بالأناقة الملكية من مجموعة White Roses.