افضل احجار كريمة لاطلالة مشرقة في صيف 2017

انعمي بإطلالة مفعمة بالاشراق والتميز بمجوهرات احجار كريمة فاخرة ومترفة تمنحك نغمات لونية ساحرة لا تقاوم لأرقى السهرات والمناسبات.

ومع جاذبية الياقوت والتورمالين والأوبال والبريدوت والجمشت والزمرد والأكوامارين والروبليت وغيرها من الاحجار الكريمة الساحرة ستكون اطلالتك أيقونة للاشراق الصيفي المترف.

ولذلك انتقينا لك هذه التصميمات الفريدة لأرقى المجوهرات المشرقة بالأحجار الكريمة للصيف..

قلادة الاحجار الكريمة من بولغاريBulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Festa بتصميم من وحي المطبخ الايطالي الذي يرمز الى متعة التذوق على الشواطئ، وفي اناقة الذهب الأبيض تدلت قرون الفلفل الحار من الجمشت والروبليت وتجاورت مع أحجار التورمالين الأخضر في جاذبية لافتة.

أقراط الأحجار الكريمة من ماري ماس Marie Mas

من علامة ماري ماس نختار أقراط من مجموعة Swinging Stones بتصميم جذاب من الذهب الوردي وأحجار الجمشت والكوارتز والتوباز التي تتحرك في حيوية.

مجوهرات أحجار كريمة من مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني نختار اسوارة فاتنة بالألوان الساحرة لأحجار المورغانيت والماندرين والجمشت والتورمالين والياقوت الملون والماس.

كما نختار من مارجوت ماكني قلادة خلابة من الذهب الوردي مع توليفة مشرقة من أحجار الجمشت والياقوت البنفسجي والملون والتنزانيت والماس.

قلادة الأحجار الكريمة من شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار قلادة فاخرة من مجموعة Rihanna Loves Chopard تتألق بجمال فريد من التيتانيوم بتصميم الزهور الغنية بالأحجار الكريمة في تحية لجزر باربادوس ذات المياه الفيروزية والغابات ذات الأشجار الوارفة موطن النجمة ريهانا.

اسوارة الأحجار الكريمة من بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعة Sunlight Journey مشرقة بالسحر والفخامة في تصميم cuff من الذهب الوردي والاسبينل الوردي والأحمر والماس والياقوت الوردي والغارنيت.

قلادة الاحجار الكريمة من جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

من علامة جيامبيرو بودينو نختار قلادة من مجموعة Mediterranea فاتنة بسحر الذهب الوردي والماس مع أحجار الجمشت الساحرة والروبليت والبيريل والأوبال الناري.