اساور يد فاخرة من الألماس

يبقى الماس، صديق المرأة المفضل، لا سيما عندما يتوج على أساور، تزين معصمك، وتتميز بتصاميم مدهشة أبدعها الصاغة، ورصفوها بكل اتقان، لتضاعف من فخامة طلتك في السهرات والمناسبات المهمة.

هذا ما اخترناه لك عزيزتي في هذه المجموعة، التي انقيناها لك من أبرز الماركات العالمية، لأنك امرأة جميلة وأنيقة، تعشق التميز والتفاصيل الدقيقة.

أساور يد مرصعة بالماس من كارتييه Cartier

من مجموعة PANTHÈRE DE CARTIER، ننتقي لك هذه الأسوارة الفاخرة، بتصميم البانثر، وقد تزينت بقطع الماس البراقة مع حجر الأونيكس الأسود، مع عينين رصعتا بأحجار الزمرد.

أساور يد مرصعة بالماس من ديفيد موريس David Morris

تتزين أسوارة ديفيد موريس، بقلب مع الألماس، مع قطع أخرى من الماس الزهري، وقد رصفت بكل اتقان، على الذهب الوردي.

أساور يد مرصعة بالماس من شانيل Chanel

ريشة ماسية تعانق معصمك، لتزيدك جمالا وألقا، هذا ما اخترناه لك من مجموعة  Plume de CHANEL ، كما انتقينا لك هذه الأسوارة الماسية الفاخرة من مجموعة Coco Avant Chanel، بتصميم الورود الجميلة على الذهب الأبيض.

أساور يد مرصعة بالماس من جاكوب آند كو Jacob & Co

ثعبان ثمن بالماس البراق، يلتف على أسوارة جاكوب أند كو العريضة، ليستعرض ألقه على معصمك، ويمنح طلتك إحساسا بالقوة والثقة، ومن نفس العلامة نختار لك هذه الأسوارة العريضة، مزينة بقطع الماس البراقة على الذهب الأبيض.

اساور يد مرصعة بالماس من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

نختار لك من مجموعة Perlée هذه الأسوارة العريضة مزينة بقطع من أحجار الماس المستدير على الذهب الوردي، وقد تثبت بصفوف متعاقبة، ما عكس هذا الشكل الرائع.