Flying Cloud من Chanel.. المياه التي يخترقها ضوء الشمس

تقديرا للحظات المشرقة والمشمسة في حياة مادوموازيل شانيل، وبالتزامن مع موسم الإبحار، تقدّم دار شانيلCHANEL للمجوهرات الفاخرة مجموعة المجوهرات الفاخرةFlying Cloudضمن فصلَين.

يُعيد الفصل الجديد ابتكار وعرض للعناصر الأكثر بساطة وضرورة للحياة في البحر: عوامات مصنوعة من الذهب الأبيض واللازورد واللآلئ في تشكيلةPrecious Float؛ حبال مصنوعة من الذهب والألماس في مجموعةSparkling Lines ؛ مراسي من الذهب الأبيض واللآلئ وأحجار الصفير لتشكيلةYachting Days؛ أشرعة وبوصلات وأوشمة من الذهب الأبيض أو الأصفر مع أحجار الصفير والألماس لتشكيلةSailor Tatto.

وتتوافر أيضاً درجات لامتناهية من مساحات المحيطات الواسعة، بدءاً من شفافية تشكيلة Turquoise Waters  بالذهب الأبيض وأحجار الصفير والألماس، وصولا الى اللون الأزرق العميق والداكن الأبيض وأحجار الصفير والألماس، وصولاً الى اللون الأزرق العميق والداكن للبحار العميقة في طقم Deep Blue  المصنوع من أحجار الصفير والذهب الأبيض والألماس.

أما الفصل الثاني، فيقدّم مجموعة من التباينات في المجموعة الصيفيّة خلال استكشاف حريّة الحركة والملابس التي تبدو وكأنّها تطفو حول الجسم: تضّم تشكيلةSummer Cruise صفوفاً متناوبة من أحجار الصفير الأزرق الداكن والذهب الأبيض واللآلئ أو أحجار الألماس الأصفر والأبيض؛ وتصوّر تشكيلة Golden Braidالجدائل في الملابس البحريّة؛ ويعرض طقم Sailor Suitأزراراً كبيرة من الذهب الأصفر أو الأبيض مثل تلك التي نراها في سترات البحارة. وتقترن هذه التشكيلات مع سوار وخاتم من الذهب على شكل حبل معقود  ومرصعين بأحجار الألماس من تشكيلةSunny Rope ،بالإضافة إلى العقود المتدلية والعقود والأساور من الذهب الأبيض والصفير والألماس من مجموعةSapphire Stripes.

إن أهم قطع هذه المجموعة المخصصة لضور الشمس ونضارة النسيم المتوسطي هما قطعتان فريدتان من صنع صائغين محترفين: عقد ذو تصميم محبوك من الذهب الأبيض وأحجار الصفير واللآلئ من تشكيلة Azurean Braid، وعقد نمط حبل من الذهب الأبيض والألماس من تشكيلة Endless Knot .