أقراط ناعمة لإطلالة العمل

مهما كانت اطلالة العمل رسمية لا تتخلى المرأة عن عناصر الأناقة والجاذبية في اختيار الاطلالة، حيث تنتقي ألوان الأزياء بعناية وكذلك المجوهرات والاكسسوارات.

وتعد الأقراط الناعمة من أهم مجوهرات العمل التي تبرز الذوق الأنيق وتلائم الاطلالات بالبذلات الأنيقة والانسامبل الراقي، وتضفي مزيد من الجاذبية على اطلالتك.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة تصميمات لافتة لأقراط ناعمة تلائم اطلالة العمل وتمنح أناقتك اشراقة وتميز.

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار أقراط ناعمة من مجموعة Blossom الرقيقة والتي تتميز بتصميم الزهور شعار علامة لويس فويتون بجمال راقي من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ.

مجوهرات شوباردChopard

من علامة شوبارد اخترنا أقراط من مجموعة Happy Hearts الصيفية اللافتة بتصميم القلوب المحبب لدى النساء، وهي من الذهب الوردي والفيروز ولمسة من الماس.

مجوهرات بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط من مجموعة Serpent Boheme العصرية الرقيقة، وهي من الذهب الأصفر وحجر اللازورد الأزرق بتصميم رأس الأفعى بنمط تجريدي.

مجوهرات دين فانDinh Van

من علامة دين فان نختار أقراط من مجموعة The Diamond Cube الراقية بتصميم المكعب الهندسي الجذاب من الذهب الوردي والماس.

مجوهرات ديورDior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Rose Dior Pre Catelan بتصميم رقيق من وحي الزهور الناعمة في أناقة ورثة من الذهب الوردي والكوارتز الوردي.

مجوهرات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار أقراط من مجموعة Coco Crush العصرية الجذابة والتي تضفي الأنوثة والتميز على الاطلالة بتصميم من الذهب الأصفر من وحي أسلوب خياطة شانيل الشهير.

مجوهرات بولغاريBulgari

من علامة بولغاري نختار أقراط B.Zero1 بتصميم عصري من وحي التكوينات المعمارية، تتألق بالجمال الراقي بالذهب الوردي والسيراميك الأبيض.