صور: مجوهرات رائعة في مزاد سوذبيز لموسم صيف 2017

يأتي الصيف جاذباً معه عشاق الاقتناء نحو رحلة شغوفة بالمجوهرات الفاخرة، حيث تستعد دار سوذبيز للمزادات لهذا الشغف بتقديم مزاد المجوهرات في نيويورك.

يستقبل المزاد طلبات عشاق المجوهرات بدءاً من الجمعة 30 يونيو وصولاً الى يوم 14 يوليو، موفراً قطع فريدة من المجوهرات الجذابة التي تلائم سحر الصيف.

مزاد سوذبيز للمجوهرات صيف 2017

تتألق معروضات مزاد سوذبيز Sotheby’s للمجوهرات في موسم صيف 2017  بثراء لوني فريد وخلاب يناسب سهرات الصيف الراقية المفعمة بالمرح، كما تتمتع بإبداع أرقى العلامات مثل تيفاني وديفيد ويب وطوني دوكيت.

وبرزت في المجوهرات المعروضة تصميمات تحمل البصمة الأمريكية الواضحة لدى هذه العلامات التي تكرس الثقافة الأمريكية في عالم الفخامة والتميز.

مجوهرات ذهب واحجار كريمة في مزاد سوذبيز 2017

غازلت اللآلئ البيضاء والسوداء تصميمات راقية من الذهب الأصفر، بينما تعانقت أحجار الياقوت الملون والياقوت الأحمر والماس في تصميمات لافتة.

وبرز الثراء اللوني للمجوهرات في تنوع الاختيار بين الأحجار مثل المرجان الأبيض والبرتقالي، والجمشت والكرنيليان واليشم الأبيض والأسود.

مجوهرات للسهرة في مزاد سوذبيز صيف 2017 

وبلا شك فإن سهرات الصيف ستصبح أكثر أناقة مع الاسوارة الغنية بالألوان والنكهات من توني دوكيت والتي تتألق بتصميم cuff من الذهب الأصفر وأحجار منحوتة من الياقوت الأحمر والوردي والأزرق والأصفر والأبيض والبنفسجي في تناغم لوني ساحر.

كما تتألق فساتين السهرة برفقة قلادة اللؤلؤ الأبيض والذهب الأصفر والماس من ديفيد ويب، والتي اصطفت فيها اللآلئ في تصميم طبقات كلاسيكية تبرز الفخامة والذوق الرفيع.

كما برز ابداع علامة طوني دوكيت في تقديم بروش من الذهب والتورمالين الوردي المنحوت والأكوامارين والماس وقطع لافتة من حجر القمر.

وفي الأقراط المقدمة من علامة تيفاني بنقشة الشطرنج من اليشم الأبيض والأسود بدا التأثر بالفنون البصرية الأمريكية واضحاً لدى العلامة النيويوركية الشهيرة.

وتفوقت النزعة الابتكارية لدى علامة Seaman Schepps بتصميم أقراط من قواقع بحرية حقيقة مع اضافة حليات من الذهب والماس إليها.

بينما كان خاتم ديفيد ويب من الذهب الأصفر واللآلئ السوداء اضافة فاخرة ومترفة لإطلالة السهرات بتصميم كلاسيكي وأيقوني.

وفي هذه الصور نصحبكم في جولة سريعة مع مجوهرات مزاد سوذبيز للمجوهرات في نيويورك الممتد بين 30 يونيو و 14 يوليو.