مجوهرات باللون الأحمر لاطلالة مميزة في العيد

يتوهج اللون الأحمر جمالاً معلناً عن أنوثة طاغية وسحر لا يقاوم في فخامة الاطلالة بأجمل مجوهرات باللون الأحمر لاطلالة مميزة في العيد.

وفي روعة حجر الياقوت الأحمر أو الروبي وفخامة حجر الاسبينل الأحمر أو الروبليت تجدين ما تهفو إليه أنوثتك من أناقة ملكية وجاذبية لا تنسى في ليالي العيد.

واليوم اخترنا لك مجوهرات راقية تزدان بأحجار الروبي أو الاسبينل أو الروبليت لتضفي على اطلالتك التميز والفخامة في العيد.

مجوهرات بياجيه Piaget

نبدأ مع علامة بياجيه ونختار قلادة من أحدث مجموعة كشفت عنها وهي قلادة Sun On Fire التي تم تقديمها بحفل فاخر في ايطاليا متمتعة بتصميم مشرق كأشعة الشمس من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

مجوهرات جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino

من علامة جيامبيرو بودينو نختار قلادة مستوحاة من شلالات المياه المتدفقة في تصميم حيوي من الذهب الأبيض والماس وقطرات الماء من الاسبينل الأحمر بقصة الاجاصة.

كما نختار من علامة جيامبيرو بودينو خاتم بتصميم فخم مستلهم من أوراق الكروم وسحر العنب بتصميم لافت من الروبليت والذهب والماس.

مجوهرات غراف Graff

من علامة غراف نختار قلادة Carissa الغنية بالفخامة الملكية في تصميم مترف يعانق فستان السهرة ببريق الماس والذهب الأبيض وأحجار الياقوت الاحمر.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراطا من احدث اصدارات علامة Red Carpet Collection الساحرة بالأناقة والنجومية، في تصميم Chandelier من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

مجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو السويسرية المفعمة بالفخامة نختار اسوارة من مجموعة Boule التي تتألق ترفاً بتصميم من الذهب الوردي والماس وحجر من الكوارتز الأبيض وحجر من الروبليت بقصة الإجاصة.

مجوهرات بايكو Bayco

من علامة بايكو نختار خاتماً ينبض بالأناقة والرفاهية في فخامة مترفة من الذهب الأبيض المكتسي بحبات الماس الثمينة ويتوسطه حجر كابشون راقي من الياقوت الأحمر.

مجوهرات فابريجيهFabrege

من علامة فابريجيه نختار خاتما أنيقا بتصميم يزهو بالأناقة الراقية والاشراق الأنثوي في فخامة الذهب الأبيض والماس وحجر بقصة الوسادة من الاسبينل الأحمر.