خواتم ذهبية من الياقوت الاحمر لإطلالة مميزة في رمضان

في رمضان، تختار المرأة إطلالتها بعناية لتبدو بمظهر يلائم خصوصية هذا الشهر الفضيل، لذا فهي تحرص على أن تنتقي أجمل المجوهرات التي من شأنها أن تضيف للملابس المحتشمة لمسة أنيقة وفاخرة.

ولا شك أنها ستجد طلبها عندما تتألق بخواتم رصعت بأحجار من الياقوت الأحمر، حيث ستبرز بشكل جميل مع الأكمام الطويلة، وتضيف على طلتها لمسة حيوية ومبهجة.

ونحن في "هي" ننتقي لك تشكيلة جميلة من خواتم ذهب رصعت بأحجار الياقوت الأحمر، لتبدين في رمضان بطلة رائعة وأنيقة.

خواتم الياقوت الأحمر من فابريجيه Fabergé

من مجموعة Emotion، ننتقي لك هذا الخاتم الذي غمرته قطع الياقوت الحمراء بشكل مبهر حقا، ليشع توهجا بهذا اللون الساحر، وقد صمم من الذهب الأصفر.

خواتم الياقوت الأحمر من جاكوب آند كو Jacob & Co

دوامة من الياقوت الأحمر والماس تلتف فوق خاتم جاكوب آند كو المصمم من الذهب الوردي، وقد انتقيناه من مجموعة Titanium Glam.

ومن نفس العلامة نختار لك هذا الخاتم الذي جاء بشكل كبريت ثمن بالماس المشع وقطع الياقوت الأحمر. قطعة استثنائية تستحقها أناملك الجميلة.

خواتم الياقوت الأحمر من داماس Damas

وردة جميلة تنبض بالياقوت الأحمر تغازل أناملك، هذا هو خاتم داماس الذي صمم من الذهب الأصفر، وتألق بقطع ساحرة من الياقوت الأحمر رصعت بكل عناية واتقان.

خواتم الياقوت الأحمر من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

فراشة تفتح جناحيها استعدادا للتحليق، حاملة معها مجموعة وافرة من قطع الماس البراقة وقطعة من الياقوت الأحمر تتربع وسطها. قطعة حالمة وفاخرة بذات الوقت.

خواتم الياقوت الأحمر من ديور Dior

من حدائق ديور، تخطف العلامة زهرة مترفة تنبض بقطع الياقوت الأحمر والزمرد والماس، لتتربع على أنامل الجميلات الحالمات.

خواتم الياقوت الأحمر من آنا شيفيلد Anna Sheffield

تمنح قصة الماركيز للأحجار الكريمة شكلا ملكيا وأناقة ليس لها حد، كهذا الخاتم الذي نختاره من علامة آنا شيفيلد بتصميم جميل وناعم من الذهب الأصفر مزينا بقطعة من الياقوت الأحمر.