سلاسل ذهب ملونة للأطفال

في مناسبات رمضان والعيد تحب الفتيات الصغار التألق بمجوهرات أنيقة وملونة بتصميمات مرحة تناسب سنوات عمرهن البريئة.

ويمكنك اختيار القطع المناسبة لطفلتك من سلاسل ذهب ملونة للاطفال، والتي تقدمها علامات المجوهرات الراقية لطفلتك لتتمتع بإطلالة لافتة.

ويمكنك الاختيار من سلاسل الذهب الملونة للاطفال التي تختار لها علامات المجوهرات تصميمات مرحة وتحمل لمسة لونية لتلفت انظار الأطفال.

وتناسب سلاسل الذهب الملونة اطلالات طفلتك بفساتين العيد وفي المناسبات الراقية حيث تتألق بجوارك كأميرة صغيرة لتبرز عناية وإهتمام والدتها بالجمال والاناقة.

وقد تخيرنا لك اليوم مجموعة من سلاسل ذهب للأطفال تتمتع بتصميمات جذابة تليق بطفلتك في موسم الصيف والعيد من مجوهرات أرون باشا وبيبي فتيحي.

ومن علامة أرون باشا اخترنا لك تعليقات الذهب الملونة التي تناسب سلاسل الذهب بتصميمات طفولية مرحة وجذابة مع لمسات لونية نابضة.

وفي هذه التصميمات نجد تعليقة بتصميم الفراشة تنعم بجمال الذهب وطلاء الاناميل الوردي، وتعليقة أخرى بتصميم البحار والأسماك بجمال الاناميل الأزرق والذهب والماس.

كما نختار لك من علامة بيبي فتيحي سلاسل الذهب التي تتمتع بتصميمات متعددة مرحة وأنيقة، ومنها سلاسل الذهب بشكل الدب من الذهب والماس.

وكذلك سلسلة الذهب بشكل الزهور الرقيقة، أو سلاسل الذهب الأبيض الأنيقة من الماس والياقوت او الزمرد أو الياقوت الوردي بجمال فريد يليق بأميرتك الصغيرة.

إليك هذه المجموعة الفريدة من سلاسل ذهب ملونة للاطفال لتختاري من بينها ما يناسب طفلتك الجميلة في مناسبات العيد وسهرات رمضان والصيف.