مجوهرات أساور بتصاميم مبتكرة

مجوهرات أساور بتصاميم مبتكرة وخلاقة أصدرتها دور المجوهرات الكبرى هذا العام، لتمنح للمرأة الأنيقة إطلالة عصرية ومتجددة دائما.

ورأينا كيف استلهم الصاغة من مفاهيم جمالية عديدة، قطعهم التي صمموها بكل اتقان ومهارة، حيث ابتكروا أساور صممت خصيصا لتغازل معاصم النساء الباحثات عن كل ما هو جديد ومترف في عالم المجوهرات.

ونحن في "هي" نعرض لك تشكيلة رائعة من أساور صممت بأشكال مبتكرة وعصرية، لتنتقي منها ما ينال إعجابك.

مجوهرات أسوار من بياجيه Piaget

حاكت بياجيه أشعة الشمس، بهذه الأسوارة التي صممتها من الذهب الأصفر، مع أحجار الياقوت الوردي والأكوامارين المرصعة فوقها.

مجوهرات أسوار من دي غريسوغونو De Grisogono

تصميم عصري وفريد قدمته دي غريسوغونو في آخر إصدارتها، حيث مزجت في مجموعة Allegra جمال الذهب وألق الماس مع الجلد الأسود الأنيق، لتقدم في النهاية أساور مبتكرة حقا ترضي شغف المرأة العصرية.

كما نعرض عليك من مجموعتها Ventaglio هذه الأسوارة الفاتنة بتصميم من الذهب، وقد رصعت بمجموعة وافرة من قطع الماس البراقة.

مجوهرات أسوار من ليديا كورتيل Lydia Courteille

حاكت ليديا كورتيل جمال الصحراء وسحرها، فابتكرت هذا الأسوارة التي تعكس سحر الرمال، وزرقة السماء، وقد صممت من الذهب الأصفر ورصعت بحجر الأوبال مع الياقوت الأصفر.

مجوهرات أساور من جاكوب آند كو Jacob & Co

من أجمل الأساور العريضة التي أصدرت هذا العام، حيث جاءت بتصميم فريد وفاخر من الذهب الأبيض، وغمرت بشرائح من الاسبينل الأسود، مرصعة بقطعة من الزمرد بشكل الكمثرى.

مجوهرات أسوار من شانيل Chanel

تستلهم دار شانيل قطع مجوهراتها من تفاصيل أنثوية جدا ومرهفة، كهذه الأسوارة التي اخترناها لك من مجموعتها الجديدة coco avant chanel، حيث استوحتها العلامة من الدانتيل المطبع بزهور جميلة، وصممتها من الذهب الأبيض مع أحجار الماس والياقوت الوردي، مع الإسبنيل.

مجوهرات أسوار من لويس فيتون Louis Vuitton

من أحدث إصدارتها قدمت لويس فيتون هذه الأسوارة الفاخرة من الذهب الأبيض، وقد توجت بحجر من الاسبنيل البنفسجي، محاط بمجموعة وافرة من قطع الماس البراقة.