اطقم الماس ناعمة لطلة راقية

في السهرات المترفة والمناسبات الخاصة، قد لا يوجد أجمل من اطقم الماس ناعمة تمنحك طلة راقية، مثمنة ببريق هذا الحجر الذي تجتمع على حبه النساء ،ويتضاعف جمال الماس عنما يرصع على تصاميم فريدة وأنيقة تظهر براعة واتقان صانعها الذي ابتكرها بعد إلهامات مدهشة ،ونحن في "هي" نختار لك اطقم الماس ناعمة، ستضفي على إطلالتك الألق والجمال.

أجمل اطقم الماس ناعمة لطلة راقية :

طقم الماس ناعمة من بودلز Boodles

من مجموعة Waterfall نختار لك اطقم الماس من بينهم هذا الطقم الناعم، وقد تألقت عليه قطع الماس المستديرة كقطرات براقة تربعت على التصميم الجميل من البلاتين.

طقم الماس ناعم من بوشرون Boucheron

من كنور الطبيعة تستحضر بوشرون هذا الطقم المذهل، حيث أوراق اللبلاب الماسية تلف عنقك وأناملك وتستقر على أذنك، لتمنحك طلة حالمة وجميلة.

طقم الماس ناعم من فان كليف آند أربلز Van Cleef& Arpels

ورود ماسية ناعمة تختلف في أشكالها، وتشترك في إبهارنا بجمالها وجاذبيتها، تتربع بألق على طقم فان كليف آند أربلز الذي صمم من الذهب الأبيض.

طقم الماس ناعم من كارتييه Cartier

من مجموعة REFLECTION DE CARTIER نختار لك موديلات اطقم الماس ناعمة من بينهم هذا الطقم البراق، وقد اجتمع في تصميمه المذهل أشكال متناقضة للماس لإحداث أقصى درجات السطوع والبريق.

طقم الماس ناعم من تيفان آند كو Tiffany & Co

من مجموعة Tiffany Victoria المميزة، نختار تشكيلة اطقم الماس ناعمة من بينهم الطقم المذهل، بتصميم الورود التي تشكلت من قطع الماس بقصة الماركيز، توجت باتقان على البلاتين.

طقم الماس من شوميه Chaumet

تتربع قطع الماس على تصميم غاية في الأناقة والجمال، لتنتج هذا الطقم المذهل من مجموعة Joséphine في شوميه، بحيث تمنح الدار الراقية جل اهتمامها لكل قطعة الماس ترصعها على تصاميمها الرائعة.

طقم الماس ناعم من ديور Dior

تستلهم ديور هذا الطقم المبهر من تصاميمها في عالم الأزياء، حيث انتقيناه من مجموعة ARCHI DIOR التي تحتفي بانجازات الدار العريقة، وجاءت أقراطه بصيحة القطع غير المتماثلة.