مجوهرات جديدة تجذبك بأرقى التصاميم

لا تكتفي النساء أبداً بكل ما هو جديد من الابداع في عالم المجوهرات، فهذه القطع النفيسة تمنحها ما تتمناه من تميز وفخامة في كل اطلالة بسحر الألوان والبريق.

وقد استعرضت أرقى العلامات مؤخراً مجوهرات جديدة من مبتكراتها الفاخرة التي تقدمها لإمرأة يكبلها العشق لكل ما هو فريد ومميز يجعلها تستأثر بالجاذبية والتألق.

وقد انتقينا من هذه المجوهرات الجديدة قطع تتميز بالأناقة التي تنشدها كل إمرأة مفعمة بجاذبية الماس والأحجار الكريمة..

مجوهرات جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

ننتقي من علامة المجوهرات الايطالية الفاخرة قلادة تليق بإمرأة تعتز بقوتها وجاذبيتهاو تشعر بقوة الملكات بفضل التصميم المستوحى من الحضارة الفرعونية من الذهب الأصفر والماس والأوبال الوردي والكالسدوني.

مجوهرات شانيلChanel

قدمت علامة شاميل مؤخراً مجموعة راقية من المجوهرات تستلهم حياة غابرييل شانيل قبل أن تنغمس في عالم الموضة حين كانت تكتفي بتصميم القبعات للصفوة في دوفيل.

وننتقي من هذه المجموعة قلادة فاتنة من اللؤلؤ تتحلى ببروشات من الذهب الأبيض والماس بتصميم الشرائط المربوطة التي زينت قبعات شانيل.

كما نختار اسوارة مستلهمة من زهور الكاميليا المفضلة لدى غابرييل شانيل تعانق معصم الجميلات بنعومة الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي واللؤلؤ الأسود.

مجوهرات ديورDior

 من علامة ديور نختار قلادة فاخرة من أحدث مجموعاتها المكرسة لحجر الأوبال بغموضه الساحر، في تصميم يليق بأفخم فساتين السهرة من الذهب الأبيض والماس وقطعة بيضاوية فاتنة من الأوبال الأسود.

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون ننتقي اسوارة من احدث اصدارات مجموعة بلوسوم تتمتع بتصميم مفعم بالرقي من الذهب الأبيض والماس وحجر الاسبينل البنفسجي.

مجوهرات شوميه Chaumet

قدمت شوميه مؤخراً مجموعة جديدة فاتنة تتدفق بالشاعرية والعذوبة ونحن ننتقي منها هذه الاسوارة الرقيقة بتصميم من الذهب الأبيض والوردي والماس لتحاكي شرائط الحرير الناعمة.

مجوهرات ليديا كورتيلي Lydia-Courteille

من احدث مجموعات ليديا كورتيلي المكرسة للصحراء بسحرها الفاتن نختار خاتم ثلاثي من الذهب الأصفر والياقوت الأصفر والأحجار الكريمة بتناغم يعكس غموض رمال الصحراء الذهبية وسمائها.