خواتم الماس واحجار كريمة ابرز مجوهرات 2017

بعد أن كان استخدام خواتم الأحجار الكريمة يقتصر على بعد الحفلات والمناسبات أصبحت خواتم الماس المرصعة بالأحجار هي صيحة 2017 بلا منازع بفضل أحدث اصدارات علامات المجوهرات العالمية ومصممي الموضة.

ستتزين أصابع الجميلات هذا العام وخصوصاً في حفلات الكوكتيل هذا الربيع بخواتم الماس التي تزدان بأجمل الأحجار الكريمة النفيسة، والتي أصبح تألقها على أي قطعة مجوهرات يمثل انعكاساً للذوق الملكي ورقي الاطلالة.

واليوم ننتقي لك مجموعة فاتنة من خواتم الماس المرصعة بالأحجار الكريمة الخلابة لتتزين سهراتك هذا الموسم بفخامة استثنائية.

مجوهرات ديور

من علامة ديور نختار خاتم من أحدث اصدارات العلامة والتي قدمت التحية في هذه المجموعة لحجر الأوبال الساحر، ومنها هذا الخاتم من الذهب الوردي والماس والأوبال البرتقالي النادر.

مجوهرات شاي تاو فووك

علامة المجوهرات الفاخرة من هونج كونج شاي تاو فووك تقدم دوماً ابداعات مثيرة غنية بالأحجار الكريمة الجذابة مثل هذا الخاتم ثنائي الأصابع من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والياقوت الأزرق والعقيق الأزرق والأونيكس.

مجوهرات بوشرون

خاتم من أحدث اصدارات علامة بوشرون يتخذ شكل الثعبان سيربانت من الذهب الأصفر المنحوت مع حجر من السترين بقصة الاجاصة.

مجوهرات بوميلاتو

خاتم عصري مرح من بوميلاتو من الذهب الوردي مزدان بثلاث قطع من الجمشت بلونه البنفسجي الجميل المتعانق مع الزمرد.

مجوهرات ميسيكا

خاتم أنيق من أحدث اطلاقات علامة ميسيكا بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض بينما يعانق الأصابع حجرين من الماس الأبيض والماس الأصفر بقصة الاجاصة الأنيقة.

مجوهرات ديفيد موريس

خاتم من أحدث اصدارات علامة ديفيد موريس يتميز بتصميمه الفاخر كزهرة متفتحة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي وقطعة من الياقوت البرتقالي بقصة الوسادة.

مجوهرات دي غريسوغونو

خاتم من علامة الفخامة السويسرية دي غريسوغونو يتمتع بتصميم عصري من الذهب الوردي بشكل قرص مستدير من الأونيكس مرصع بحبات متألقة من الياقوت البرتقالي.