قصة الاجاصة لمسة فخامة في مجوهراتك

تتمتع قصة الاجاصة في الاحجار الكريمة بجمال فريد ولافت حيث تضيف الى قطعة المجوهرات فخامة ملوكية وجمال أنثوي بلمحة كلاسيكية.

وتزيد قصة الاجاصة من ثمن قطعة المجوهرات نظراً لما تتطلبه من مهارة فائقة في التقنية وما تقوم بإهداره من أجزاء الحجر أثناء الصقل، ولهذا فهي تميز مجوهرات الملوك وعشاق الفخامة.

ومع أجمل المجوهرات المزدانة بالأحجار الكريمة بقصة الاجاصة ننتقي لكِ قطع فريدة وفاخرة تثير شهيتك للاقتناء والتميز..

مجوهرات تيفانيTiffany

من تيفاني خاتم يستلهم مياه البحر الساحرة في نقاء وجاذبية حجر التورمالين بقصة الاجاصة المحاط بفتنة الماس وأحجار الأكومارين.

مجوهرات فان كليف اند أربلزVan Cleef and Arpels

قلادة بفخامة ملكية من فان كليف أند أربلز تلفت الأنظار بتناغم موسيقي بين الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وسحر التورمالين الأزرق الشفاف بقصة الاجاصة.

مجوهرات شوباردChopard

أناقة الروبليت الاحمر تتجسد بقصة الاجاصة الفاتنة في خاتم النجمات من شوبارد المصاغ من الذهب الأبيض مع لمسة رقيقة من الماس المرصوف والروبليت البرلنت.

مجوهرات ديفيد موريسDavid Morris

اسوارة مفعمة بالفخامة من ديفيد موريس بتصميم فاتن مستوحى من أوراق النباتات من الذهب الوردي والأبيض مع قطعة فريدة من الماس الأبيض بقصة الاجاصة وماسات وردية رقيقة.

مجوهرات غرافGraff

من علامة غراف اسوارة بجاذبية وفخامة العلامة التي تعشق الماس الفريد وتقدمه في هذا التصميم من الذهب الوردي بقصة الاجاصة وقصة البرلنت.

مجوهرات بياجيهPiaget

أقراط فاتنة من بياجيه تناسب سهرتك المترفة بتصميم كلاسيكي من الذهب الأبيض والماس والاسبينل الأسود بقصة الاجاصة.

مجوهرات أدلرAdler

من مجوهرات أدلر قلادة تنبض بفتنة الماس والذهب الأبيض في تصميم ساحر يتألق بروعة احجار الياقوت الأزرق في قصة الاجاصة الفاخرة.