أروع المجوهرات لإمرأة تشع بالفخامة

تبحثين دوماً عما يلفت الأنظار الى حُسنك وفتنتك لتتألقي بجمال ساحر كالزهرة الفواحة، فلا أروع من المجوهرات تمنح جمالك حق قدره.

مع المجوهرات الفاخرة ستتألقين بالفخامة وتبثين عطر جاذبيتك أينما حللت وتديرين الرؤوس خلف الرفاهية والسحر اللذان يتناثران من حولك.

ولأجل هذه اللحظات الفريدة من التألق والجمال اخترنا لك مجموعة من المجوهرات الراقية المرصعة بأجمل الأحجار الكريمة والجواهر الثمينة.

فان كليف أند أربلز

من علامة فان كليف أند أربلز التي تقدم أفخم التصميمات وأكثرها ابداعاً نختار قلادة السحاب المصاغة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الازرق لتحاكي سحاب فساتين السهرة الفاخرة.

كارتييه

من علامة كارتييه الفرنسية نختار قلادة أنيقة تليق بالسهرات المميزة بتصميمها المترف من الذهب الأبيض والماس مع حبات الخرز من الياقوت الأحمر وقطعة فريدة من الياقوت الأحمر المنحوت بأسلوب تاريخي.

جيامبيرو بودينو

من العلامة الايطالية الراقية جيامبيرو بودينو نختار قلادة تتميز بسحر تاريخي وأناقة السجاد الاحمر بتصميم فريد مستوحى من عصر الباروك من الذهب الأبيض والماس مع التورمالين الأزرق والأخضر.

تيفاني

من علامة تيفاني نختار خاتم التنزانيت الأزرق المميز بتصميمه البديع من الذهب الأبيض والماس ليليق بفخامة الأميرات والنجمات.

دي غريسوغونو

من دي غريسوغونو نختار خاتم بتصميم عصري من الذهب الأبيض والماس الذي يلتف ليحتضن بعناية قطع فريدة من البريدوت والتسافوريت الأخضر.

غراف

من علامة غراف الفاخرة التي تقدم أرقى مجوهرات السهرات نختار قلادة تعانقك بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر الساحر.

أفاكيان

من العلامة السويسرية أفاكيان نختار قلادة بتصميم امبراطوري تحتفي بالذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وحبات عرق اللؤلؤ المطلي بالأزرق مع قطعة خلابة من اليشم الأخضر المنحوت.