أقراط الزمرد والماس تناسب سهرة رأس السنة بفخامة وملوكية

في سهرة رأس تتألق المجوهرات بسحر حجر الزمرد الذي يناسب زينة العام الجديد وشجرة الميلاد، ويتوافق مع فساتين السهرة فيضفي لمسة النجومية والملوكية.

فإذا كنت تبحثين عن لفت الأنظار والجاذبية المطلقة فقد انتقينا لك أقراطاً تناسب سهرة رأس السنة بفضل تصميماتها الخلابة بمزيج الماس والزمرد.

غراف

ان علامة غراف هي ملكة أقراط الثريا بلا منازع وفي هذا التصميم تمنحنا نفحة من الفخامة في أقراط من الذهب الأبيض مع الزمرد والماس.

ديور

تصميم غني من علامة ديور لأقراط مستوحاة من تفاصيل فساتين السهرة الراقية من الذهب الأبيض والأصفر مع الماس والياقوت البنفسجي والزمرد.

بياجيه

من علامة بياجيه أقراط تتميز بتصميم السبعينات مع لمسة عصرية من الذهب الأصفر المغزول كالحبال المتشبثة بأحجار الزمرد والماس.

فابريجيه

أقراط من فابريجيه من وحي عصر الثلاثنيات بتصميم الذهب الأبيض والماس مع أحجار الزمرد في تكوين tassel.

بودلز

تصميم انسيابي لأقراط من بودلز من الذهب الأبيض والماس تحتضن أحجار الزمرد الفاخرة بقطع الوسادة.

شوبارد

فخامة السجاد الاحمر من شوبارد في أقراط طويلة تنطق بالملوكية والسحر بتصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقطع استثنائية.

ديفيد موريس

أقراط تملؤها الفخامة المترفة من علامة ديفيد موريس بتصميم يناسب سهرتك الفاخرة من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد بقطع الاجاصة الأنثوي.

أفاكيان

من علامة أفاكيان أقراط أنيقة بتصميم الزهرة ثلاثة البتلات من الذهب الأبيض والماس والزمرد بصقل الاجاصة في فخامة وتكامل لافت.

كارتييه

أقراط من كارتييه مستوحاة من نبات الصبار بتصميم عصري لافت من الذهب الأصفر والماس والزمرد بشكل عنقودي مع أحجار الكارنيليان البرتقالية.