مجوهرات التوباز تتألق بفخامة اللون الأزرق

حجر التوباز الأزرق هو حجر مواليد شهر نوفمبر، وهو مثلهم تماماً..يتمتع بالصلابة والقوة والطاقة كما يتميز بالجاذبية ويسحر العيون مثل مواليد نوفمبر الذين يعشقون لفت الأنظار.

ومن حجر التوباز الكريم بلونه الازرق الساحر قدمت علامات المجوهرات تصميمات خلاّبة وفريدة، تمنح المرأة ما تحتاج اليه من لمسة جاذبية حارة.

شاهدي معنا مختارات من مجوهرات التوباز الفاخرة..

فان كليف أند أربلز

من علامة فان كليف أند أربلز ننتقي بروش من مجموعة القصص الخيالية حيث يمثل أميرة بفستانها الساحر من الذهب الأبيض المرصع بتدرج لوني من الياقوت الأزرق والتوباز.

كما نختار أقراط فاخرة من مجموعة البحار السبعة بشكل موجة البحر الانسيابية في تصميم من الذهب الأبيض واللؤلؤ الساحر مع أحجار التوباز متدرجة الحجم.

شوبارد

تقدم شوبارد للمرأة عاشقة الفخامة قلادة مبهرة يتوسطها حجر كبير من الأوبال الأبيض مع حبات الزمرد الفاخر وتوليفة من الأحجار الكريمة مثل الجمشت والتوباز والياقوت.

كما تلفتنا أقراط السجاد الأحمر من شوبارد المزدانة بأحجار الياقوت الازرق والتوباز في تصميم من الذهب الأبيض.

شوميه

قلادة فاخرة من شوميه بتصميم لافت وأناقة مفرطة تندمج فيها أحجار التوباز مع الياقوت الأزرق والأصفر في تدرج لوني ساحر.

خواتم التوباز

نظراً لكون حجر التوباز يرمز للقوة والتفكير الايجابي والقداسة أحياناً، فقد اختارته عدة علامات ليزين الخواتم بفخامته ولونه الساحر.

ومن خواتم التوباز ننتقي خاتم بولغاري توبوغاز من الذهب الأصفر بشكل ثعبان سيربانتي مع حجر توباز مميز، وكذلك خاتم بوميلاتو من الذهب الأبيض مع حجر كبير من التوباز.

كما قدمت بالوما بيكاسو لعلامة تيفاني تصميم خاتم رقيق من الذهب والتوباز بصقل كحبات السكر أو الحلوى.