العقيق : احجار كريمة في منتهى التميز والجمال

إذا كنت تبحثين عن أحجار كريمة استثنائية ومميزة فإن العقيق يعتبر من أفضل أنواع الأحجار التي يتم استخراجها من الطبيعة؛ و ينتمي إلى عائلة الكوارتز التي تأتي بمجموعة متنوعة من الألوان والأشكال وتمتاز بجمال رائع وفريد من نوعه. كما تتميز هذه الأحجار الكريمة الجميلة بستايلاتها المختلفة وزركشاتها المنفردة التي لاتتكرر؛ مايجعلها مصدرا حقيقيا للجمال والإبهار.

إليك بعض ما اخترناه لك من مجوهرات العقيق لتكتشفي ماتزخر به من إبداع وأناقة بالغة :

لدينا أقراط "نور فارس" اخترناها من تشكيلة "القمر Moon".  القطعة في غاية الجمال حيث جائت مبتكرة بحلة رائعة للريش أو الأجنحة المنحوتة من العقيق والمرصعة بفصوص من الماس البني مازاد من تميزها وفخامتها.

نعرض عليك كذلك خاتم من "باميلا ويزنغا Pamela Huizenga"؛ يشع بجاذبية ساحرة تتجلى في لمعان قطع عقيق "مونتانا Montana" والماسات المتلألئة التي تطعمه.

إضافة إلى ذلك لدينا أيضا أقراط "اتليه زوبل Atelier Zobel" من تصميم "بيتر شميد Peter Schmid"، وأقراط "كريستين دبس Christine Debs" من تشكيلة "سنشاين Sunshine"، وأقراط "مونيك Monique" من تشكيلتها الجديدة "سيتو Seto"، وأقراط "بوميللاتو فيكتوريا Pomellato Victoria" ؛ إضافة إلى أقراط "مانغو Mango" من "كارلا أموريم Carla Amorim" ..... وكلها قطع مدهشة مترفة بفخامة ستايلاتها وماتضمه من قطع العقيق الفاخرة.