طرق تكديس خواتم الذهب لإطلالة مثالية في اليوم الوطني السعودي

صيحة تكديس المجوهرات بجميع أشكالها أصبحت جزء أساسي من المجوهرات الراقية في هذا الوقت، ولم تعد مجرد صيحة مؤقتة فقط. وهذا يعني أن وجودها أساسي في الاحتفالات والمناسبات الخاصة. ومن هذا المنطلق، من الضروري أن تلقي نظرة على أجمل مجموعة من خواتم الذهب المكدسة التي قمنا بتنسيقها لك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91.

خواتم ذهب مكدسة لإطلالة مثالية في اليوم الوطني السعودي

ميسيكا Messika

خواتم من ميسيكا Messika

خواتم ذهب أصفر مرحة وعصرية من مجموعات Lucky Move و Gatsby و Move Joaillerie و Lucky Eye، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع لمسة من حجر الملاكيت أيضاً.

سوزان كالان Suzanne Kalan

خواتم ذهب أبيض عصرية وراقية من مجموعات Princess Bold و Inlay و Fireworks، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار الزمرد البارزة بقصاتها المختلفة.

بياجيه Piaget

خواتم من بياجيه Piaget

خواتم ذهب وردي أنثوية ومميزة من مجموعات Sunlight و Possession، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار الملاكيت الدائرية أيضاً المناسبة لليوم الوطني السعودي.

بولغري Bvlgari

خواتم ذهب وردي فخمة من مجموعات Serpenti و Bvlgari Bvlgari و Diva’s Dream، مزينة بأحجار الملاكيت والتورمالين الأخضر مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

ديفيد موريس David Morris

خواتم ذهب أبيض مختلفة وفي غاية الفخامة والأنوثة بأشكال الزهور البارزة، مرصعة بشكل كامل بأحجار الألماس الأبيض بأحجامها المنوعة مع أحجار الزمرد الخلابة أيضاً.