أساور كارتييه اليومية عالم من الفخامة والأنوثة

تقدم علامة كارتييه العديد من موديلات أساور الذهب الناعمة للاطلالات اليومية في النهار أو المساء، وتجسد أساور كارتييه عالماً منفرداً من الفخامة والأنوثة فهي الأكثر شعبية لدى عشاق الموضة.

وفي اختيارات اليوم نتعرف على مجموعة من أساور كارتييه اليومية الراقية فهي قطع أنيقة جديرة بالاقتناء وهي كفيلة بمنح اطلالتك لمسات الذوق الرفيع والفخامة خصوصاً عند ارتدائها معاً او مع الساعات..

اكتشفي سحر الاطلالة اليومية مع أساور كارتييه:

أساور Love من كارتييه

أساور Love من كارتييه

تعد أساور Love من كارتييه واحدة من أهم وأشهر القطع في الاطلالات اليومية لآلاف النساء حول العالم فهي تلائم تكديس الأساور وتتجاور ببراعة مع مختلف الساعات الراقية.

ويتميز تصميم أساور Love من كارتييه بإستلهام من البراغي والمفك حيث يمكن للعشاق ارتدائها ويقوم كل فرد بإغلاقها للآخر بإستخدام المفك تعبيراً عن علاقة حب أبدية.

أساور Juste Un Clou من كارتييه

تصميم معاصر فريد في أساور Juste Un Clou  من كارتييه فهي تجسد مسماراً راح يزداد طولاً وانحناءاً ليلتف حول المعصم بأسلوب حداثي جريئ وسرعان ما أصبحت هذه الأساور من الأكثر طلباً أيضاً للاطلالات اليومية.

وبتصميمات رشيقة أو أكثر سماكة ومع نسخة مكسية بالكامل من الماس أو من دونه ستحتار الجميلات في اختيار موديل أساور Juste Un Clou من كارتييه.

أساور La Panthère من كارتييه

اساور Ecrou de Cartier من كارتييه

لا توجد امرأة على وجه الأرض لم تقع في غرام فهد كارتييه الساحر ورمزيته المعبرة عن القوة والثقة مما يجعل أساور La Panthère من الاكثر رواجاً بين النساء.

وقدمت علامة كارتييه مؤخراً هذا الموديل الجذاب من اساور La Panthère بتصميم مفتوح رشيق وعصري حيث برزت رأس الفهد بنمط منيمال ساحر من الذهب الأصفر والزمرد.

أساور Clash de Cartier

الزخارف الناتئة والشوكية تلفت الأنظار في أساور Clash de Cartier من كارتييه فهي تعبر عن التصارع بين الأحجام والأشكال الهندسية في أسلوب فني جريء وتكوينات جذابة.

اساور Ecrou de Cartier من كارتييه

تبرهن علامة كارتييه عن القدرات الابتكارية الراقية منخلال أساور Ecrou de Cartier التي تتألف من عدة صواميل ترتبط ببرغي طويل ومستدير ليشكل الاسوارة، وهذا التصميم الفني الجريء والمعاصر ما يزيدها قوة ولفتاً للأنظار.

أساور Amulette de Cartier

هل تؤمنين بالحظ؟ تتمتع أساور أساور Amulette de Cartier بتصميم كالتميمة الجالبة للحظ فهي قطعة مجوهرات تحقق الأمنيات بقوة عاطفية ورمزية ابداعية ساحرة.

ويتم تقديم أساور Amulette de Cartier بأحجام رشيقة في شكل تميمة مستديرة من الذهب مع الأحجار الكريمة والماس لتلائم تطبيق أحدث صيحات الموضة مثل تكديس الأساور أو الساعة مع الاسوارة.