قلادات أنثوية مرصعة بحجر اللؤلؤ لهدايا عروس 2021

إلى جانب كونها أقدم وأعرق الأحجار الكريمة على الإطلاق، تعتبر أحجار اللؤلؤ من أجمل الاختيارات المناسبة لكل عروس، سواء كانت تحب المجوهرات الكلاسيكية الراقية أو العصرية الأنثوية. وإذا كنت تبحثين عن الهدية الأنسب لعروس 2021 حتى تبدو إطلالاتها ملكية ومثالية، إليك أجمل القلادات الأنثوية المزينة بحجر اللؤلؤ بأشكاله المختلفة من الماركات العالمية الشهيرة.

لعروس 2021.. قلادات أنثوية مرصعة بحجر اللؤلؤ

بوشرون Boucheron

 قلادة من بوشرون Boucheron

قلادة ذهب أبيض أنثوية Goutte De Perle Necklace من علامة بوشرون Boucheron، مرصعة بأحجار اللؤلؤ البارزة مع أحجار الألماس الصغيرة.

ديفيد موريس David Morris

 قلادة من ديفيد موريس David Morris

قلادة ذهب أبيض فخمة Akoya Pearl And Diamond Necklace من علامة ديفيد موريس David Morris، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض واللؤلؤ من كل مكان.

هاري وينستون Harry Winston

قلادة من هاري وينستون Harry Winston

قلادة فخمة للغاية من مجموعة New York من علامة هاري وينستون Harry Winston، مرصعة بشكل كامل بأحجار اللؤلؤ والألماس الأبيض المختلفة.

ميكيموتو Mikimoto

قلادة من ميكيموتو Mikimoto

قلادة ذهب أبيض أنثوية من مجموعة Jeux de Rubans من علامة ميكيموتو Mikimoto، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع أحجار الألماس الأبيض.

شوميه Chaumet

قلادة من شوميه Chaumet

قلادة فخمة وأنثوية من مجموعة Josephine من علامة شوميه Chaumet، مرصعة بأحجار اللؤلؤ مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

بياجيه Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

قلادة أنثوية ومميزة للغاية من مجموعة Wings of Light من علامة بياجيه Piaget، مرصعة بأحجار اللؤلؤ مع الألماس الأبيض والياقوت الوردي.