خواتم خطوبة ناعمة بحجر الألماس الأبيض بقصة الزمرد

أحجار الألماس بقصة الزمرد مفعمة بلمسة الرقي والأنوثة والفخامة في آن واحد، وهذا ما يجعلها من أروع الاختيارات التي تزين خواتم الخطوبة مهما كانت ناعمة وبسيطة أو فاخرة وبارزة. إذا كنت من عاشقات قصة الزمرد مثلنا تماماً، إليك التشكيلة التالية من أجمل تصاميم خواتم الخطوبة الناعمة بحجر الألماس الأبيض بقصة الزمرد من ماركات المجوهرات العالمية.

خواتم خطوبة ناعمة بحجر الألماس الزمردي

هاري وينستون Harry Winston

خاتم من هاري وينستون Harry Winston

خاتم خطوبة بلاتين أنثوي من مجموعة Tryst من علامة هاري وينستون Harry Winston، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة الزمرد في الوسط، 0.99 قيراط، مع الأحجار الدائربة الصغيرة من حوله.

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم خطوبة بلاتين فخم Promise Emerald Cut Diamond Engagement Ring من علامة غراف Graff، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة الزمرد، 2.35 قيراط، مع حجرين بقصة الباجيت من حوله.

دي بيرز De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

خاتم خطوبة بلاتين رائع DB Classic emerald-cut diamond ring من علامة دي بيرز De Beers، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة الزمرد، 3.01 قيراط، في الوسط.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم خطوبة بلاتين مميز Tiffany Soleste Emerald-cut Halo Engagement Ring من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة الزمرد في الوسط، 2 قيراط، مع الأحجار الدائرية الصغيرة من حوله.

كارتييه Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

خاتم خطوبة بلاتين فخم من مجموعة Solitaire 1895 من علامة كارتييه Cartier، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة الزمرد في الوسط، 2 قيراط، مع الأحجار الدائرية البارزة من حوله.