أفخم موديلات أقراط Chandelier مرصعة بالأحجار الكريمة

احصلي على إطلالة متألقة وملفتة مع موديلات أقراط Chandelier، أي الثريا، والتي تعد خيارا مفضلا ومثاليا للمناسبات الخاصة. تتميز موديلات أقراط Chandelier بتصميمها الجذاب والمستوحى من أشكال الثريات وعادة ما يزينها أحجار كريمة ملونة وبراقة، وتعد أقراط Chandelier واحدة من أقدم أشكال المجوهرات وتحديدا أقراط الثريات الذهبية المزركشة والمصنوعة من الأصداف الصغيرة والورد المطلية بالمينا، والتي ظهرت في اليونان القديمة، واشتهرت أقراط الثريا فيما بعد في الغرب خلال الحقبة الاستعمارية البريطانية، واستمرت شعبيتها في التزايد في الغرب حتى هذا الحين.

اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع أقراط الثريا من مختلف الماركات العالمية الشهيرة

أقراط من غراف Graff

أقراط من غراف Graff

وهي مقدمة من مجموعة Tribal المستوحاة من فولكلور الشعبي لقبائل البوشمان Bushman، وتتميز الأقراط بتصميمها الملفت والذي يتألق بأحجار الزمرد بإجمالي وزن 60 قيراط، وأحجار الماس بإجمالي وزن 9 قيراط.

أقراط Blushing Beauty  من غوبلين Gübelin

أقراط Blushing Beauty من غوبلين Gübelin

وهي مقدمة من مجموعة Glowing Fire والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والملفتة، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة باثنين من أحجار الياقوت الأحمر الموزمبيقي قطع بيضاوي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع لامع وأحجار الياقوت الوردي والأحمر قطع دائري.

أقراط Ultraviolet  من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Ultraviolet من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Sous Les Étoiles والتي تشيد بجمال سماء الليل وتتميز بتصميماتها المبهرة والمستوحاة من الأجرام السماوية، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار التنزانيت والياقوت البنفسجي والتسافوريت والماس.

أقراط من شوبارد Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Red Carpet لعام 2021 والمستوحاة من القصص الأسطورية والعوالم المثالية الخيالية، والأقراط مرصعة بأحجار الجمشت بقطع مختلف وتتميز بتصميمها الجذاب الذي يعد خيارا مثاليا للمناسبات المسائية.

أقراط من بوغوصيان Boghossian

أقراط من بوغوصيان Boghossian

وتتميز بتصميمها الهندسي الجذاب وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بالياقوت الأحمر البورمي قطع دائري وقطع وسادة إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض القديمة قطع وسادة.

أقراط Fish  من ليديا كورتاي Lydia Courteille

أقراط Fish من ليديا كورتاي Lydia Courteille

وهي مقدمة من مجموعة Caravan والتي تعد بمثابة رحلة مثيرة ورائعة على طريق الحرير، والأقراط مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار التسافوريت والتنزانيت والماس والياقوت الأزرق.

أقراط Blooming Flora من بياجيه Piaget

أقراط Blooming Flora من بياجيه Piaget

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Wings of Light التي تشيد بجمال الطبيعة والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الياقوت الوردي والماس والإسبينيل الوردي ولآلئ أكويا البيضاء.