موديلات خواتم فاخرة تزين أناملك في سهرات الصيف

الخواتم الفاخرة عنوان الأنوثة الساحرة ومرادف الفخامة الراقية فهي عنصر أساسي للأناقة الفاتنة في السهرات ورمز لعشق الأنوثة المكتملة والذوق الرفيع اللافت للأنظار.

وفي ابداعات ماركات المجوهرات العالمية تتألق موديلات خواتم فاخرة ترضي عشقك للتميز والفخامة الساحرة لتختاري من بينها أروع التصميمات التي تزين أناملك في سهرات الصيف..

زيني أناملك بأجمل موديلات خواتم فاخرة للسهرة:

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

بإستلهام من الورود الفاتنة قدمت علامة ديور هذا الخاتم الراقي في مجموعة المجوهرات الراقية Rose Dior بعطر أنثوي من الذهب الوردي والماس والياقوت الأزرق والزمرد والأوبال.

خاتم من بولغري  Bvlgari

خاتم من بولغري  Bvlgari

في مجموعة المجوهرات الراقية Magnifica قدمت علامة بولغري هذا الخاتم الجذاب المفعم بأنوثة ايطالية غنية من الذهب الوردي والماس والجمشت وأناقة الروبليت.

خاتم من غوتشي  Gucci

خاتم من غوتشي Gucci

استلهمت علامة غوتشي السحر الخلاب في الحدائق الأسطورية عبر  مجموعة المجوهرات الراقية Hortus Deliciarum. تضمنت المجموعة هذا الخاتم المميز بشكل الأسد من الذهب الأبيض والماس والتنزانيت والياقوت الأزرق والأوبال.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

في مجموعة المجوهرات الراقية Extraordinary Lights استلهمت علامة بياجيه أروع الابداعات من وحي أضواء السهرات مثل هذا الخاتم الراقي المتألق بتصميم انسيابي ساحر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

في مجموعة المجوهرات الراقية Red Carpet الأخيرة التي حملت عنوان Paradise قدمت علامة شوبارد هذا الخاتم المبتكر من وحي الدلافين السابحة مع أمواج البحر بتألق الذهب والتيتانيوم والماس والياقوت الأزرق.

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

قدمت علامة لويس فويتون مجموعة المجوهرات الراقية Bravery التي شملت تصميما ابداعيا راقيا مستلهما من رحلة لويس فويتون الجديدة نحو تأسيس الدار ببريق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد.