موديلات مجوهرات الذهب الأصفر لإطلالة جذابة هذا الصيف

يستخدم الذهب منذ العصور القديمة في صناعة الحلي، وتفضله الكثير من السيدات لما يضفيه من إطلالة أنثوية، وفيما يلي نقدم لعاشقات الذهب الأصفر أجمل مجوهرات هذا الصيف لإطلالة جذابة.

قلادة من ميسوما Missoma

 قلادة Lucy Williams Lucky Charm Chain من Missoma

تبدع علامة المجوهرات Missoma في تصميم المجوهرات الذهبية التي تجمع بين البساطة والأناقة، ومن علامة الذوق الرفيع نختار قلادة Lucy Williams Lucky Charm Chain Necklace من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والتي يمكن تكديسها مع قطع أخرى من المجوهرات لإطلالة نهارية جذابة.

خاتم من ديفيد موريس David Morris

 خاتم Pearl Rose Cut Diamond Ring Yellow Gold من علامة المجوهرات ديفيد موريس David Morris

وإذ كنت من عاشقي الذهب الأصفر والألماس فخاتم Pearl Rose Cut Diamond Ring Yellow Gold من علامة المجوهرات ديفيد موريس David Morris، هو الاختيار المناسب لك، إذ يتكون من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ومرصع بالألماس بوزن يصل إلى 2.74 قيراطًا.

فابرجيه Fabergé

سوار Palais Tsarskoye Selo Turquiose Crossover من فابرجيه Fabergé

ومن مجموعة التراث Palais Tsarskoye Selo Turquoise من علامة المجوهرات العريقة فابرجيه Fabergé، إليك سوار Palais Tsarskoye Selo Turquiose Crossover Bangle المتقاطع ذات المينا الفيروزية المصقولة والمرصع بالألماس الأبيض 0.19 قيراطًا، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط Plume de Paon Pendant Earrings من بوشرون Boucheron

استوحت علامة المجوهرات بوشرون Boucheron أقراط Plume de Paon Pendant Earrings من ريش الطاووس لتشعرك بالحرية والانطلاق، وهو مصنوع من الذهب الأصفر، ومرصع بأعين ماسية لإضفاء لمسة جريئة على إطلالتك.

خاتم من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

خاتم CUSHIONED LINES RING من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

ومن علامة المجوهرات المتميزة فيرناندو خورخيه Fernando Jorge، وتحديدا من مجموعة Parallel التي تعتمد في تصميمها على الخطوط الهندسية المتوازية، نختار خاتم CUSHIONED LINES RING المبتكر من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا لإطلالة صيفية أنيقة.

أقراط من بودلز Boodles

أقراط Classic Roulette Yellow Gold Diamond Earrings من بودلز Boodles

لمحبي الذهب الأصفر صممت علامة المجوهرات بودلز Boodles أقراط Classic Roulette Yellow Gold Diamond Earrings بشكلها الكلاسيكي من الذهب عيار 18 قيراطًا المرصع بالألماس.