موديلات مجوهرات فاخرة للسهرة من أحدث الإصدارات 2021

أبدعت ماركات المجوهرات العالمية في تقديم أجمل تصميمات المجوهرات الفاخرة للسهرات الراقية هذا الموسم وتنافست على تفاصيل الجمال واللمسة الفنية البارعة التي ترضي شغف عشاق المجوهرات.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من موديلات مجوهرات فاخرة للسهرة من أحدث اصدارات ماركات المجوهرات 2021 لتختاري من بينها ما يرافق سهرتك المترفة هذا الصيف..

تألقي هذا الصيف بأجمل موديلات مجوهرات فاخرة للسهرة:

عقد من بولغري  Bvlgari

عقد من بولغري Bvlgari

في مجموعة Magnifica قدمت علامة بولغري السحر والفخامة الايطالية في هذا العقد المستلهم من أفعى سيربينتي ببريق نابض من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقطع الكابشون.

قلادة من شانيل  CHANEL

قلادة من شانيل CHANEL

ابتكرت علامة شانيل مجموعة N°5 المستلهمة من عبوات عطر شانيل رقم 5 الشهير ونفحاته العطرية الساحرة وفيها تألقت هذه القلادة الخلابة بشكل عبوة العطر الأيقونية في بريق الذهب الأبيض وأحجار الماس.

أقراط من شوميه  Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

لا زالت مجموعةJosephine  تحظى بإبتكارات راقية من علامة شوميه وفي أحدث اصدارات المجموعة قدمت هذه الأقراط المفعمة بالعذوبة والشاعرية من الذهب الأبيض وأحجار الماس.

بروش من تيفاني أند كو  Tiffany & Co.

 بروش من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أطلقت علامة تيفاني أند كو مجموعة Blue Book Collection, Colors of Nature متتبعة مصادر الإلهام الساحرة في الطبيعة وقدمت من خلالها هذا البروش الفاتن بشكل الفراشة في فخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس والياقوت البنفسجي.

قلادة من غراف  Graff

 قلادة من غراف Graff

قدمت علامة غراف مجموعة Tribal المستلهمة من الأساطير القبلية القديمة ومنها هذا القلادة الفاخرة المتألقة بسحر ملكي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأصفر.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

عبرت علامة ديور عن الشاعرية والعذوبة المصاحبة للورود الساحرة في مجموعة Rose Dior والتي اخترنا منها هذه الأقراط الخلابة من الذهب الأبيض والأصفر وبريق الماس مع أحجار الزمرد والتسافوريت.

خاتم من هاري وينستون  Harry Winston

خاتم من هاري وينستون Harry Winston

من اجل الحب والرومانسية قدمت علامة هاري وينستون Winston with Love المفعمة بمشاعر الحب المتقدة ومنها هذا الخاتم الفاخر من الذهب الأبيض والأصفر والماس وأحجار الياقوت الأحمر والبنفسجي والسبيسارتيت.