أجمل موديلات أساور ناعمة لإطلالات صيف 2021

الاساور الناعمة عنوان الاطلالة الأنثوية الأنيقة فهي تضفي سحر الأنوثة والتميز في النهار او المساء وتلائم بتصميماتها العصرية حيوية اطلالات الصيف الكاجوال او مع فساتين الكوكتيل.

ولاطلالة متألقة بالفخامة الرقيقة واللمسة الجذابة والمتجددة ننتقي لك اليوم تشكيلة موديلات أساور ناعمة 2021 لتختاري من بينها ما يلائم أناقتك العصرية المشرقة هذا الصيف..

موديلات أساور ناعمة 2021 لأناقة الاطلالة في الصيف:

شوبارد  Chopard

اسوارة من تيفاني Tiffany & Co

في مجموعة Happy Hearts Flowers ابتكرت علامة شوبارد موتيف فني رقيق بشكل الزهور من قطع القلوب الرومانسية في سحر الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

بولغري  Bvlgari

اسوارة من بولغري Bvlgari

الاناقة الراقية لأفعى علامة بولغري الجذابة تتألق في اسوارة Serpenti Viper الناعمة بتصميم مفتوح يلتف حول المعصم بجمال الذهب الأصفر وبريق ناعم من الماس.

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

اسوارة من تيفاني Tiffany & C

في مجموعة Atlas X اختارت علامة تيفاني  اند كو رموز الساعة الرومانية لتكون بمثابة زخارف غائرة أنيقة تزين الاسوارة بسحر الذهب الوردي والماس.

فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

 اسوارة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

رموز الطبيعة المبهجة المفعمة بالاشراق مثل الدعسوقة وأوراق الشجر والزهور تتألق بجمال ناعم في اسوارة  Lucky Spring من علامة فان كليف أند أربلز بسحر الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والكارنيليان.

شانيل  CHANEL

اسوارة من شانيل CHANEL

في مجموعة Coco Crush قدمت علامة شانيل أسلوب تبطين حقائبها الشهيرة في اسوارة ناعمة بتصميم مفتوح تلفت الانظار بأنوثة الذهب الوردي والماس.

بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

الرقة والعذوبة وسحر الفخامة في اسوارة Serpent Boheme الراقية من علامة بوشرون التي تضفي الأنوثة بتصميمها المفتوح من الذهب الأصفر والماس والفيروز.

سوزان كالان  Suzanne Kalan

اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan

سحر الأناقة الراقية في اسوارة من علامة سوزان كالان تتمتع بتصميم رشيق بنعومة الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الملونة بقطع الباغيت.