غوتشي تستحضر الطبيعة الأبدية للحب في مجموعة مجوهرات LINK TO LOVE

قدمت علامة غوتشي مجموعة  Gucci Link to Love ، وهي مجموعة جديدة من المجوهرات المعاصرة ملائمة للرجال والنساء والتي تمثل دورات لا حصر لها من الحياة والرومانسية والعمل الجماعي. مجموعة مختارة من الأشكال الهندسية الأنيقة التي يمكن تكديسها معاً، هذه القطع تذكرنا بفترة الثمانينيات ولكن بشعور عصري: بمجرد إهدائها، فإنها تخلق ارتباطاً بالحب.

صُنعت المجموعة بثلاثة ألوان من الذهب - الأصفر والأبيض والوردي - وتشمل خواتم وأساور وعقود ومجموعة متنوعة من الأقراط. يتم استخدام شعار GUCCI في كل مكان كعنصر زخرفي، لدمج القطع مع شعار الدار.

يستحضر الشكل المثمن للخواتم والأساور الصلبة فكرة الرقم ثمانية كرمز إلى اللانهاية، ولكنه يسمح أيضاً بتكديس القطع بشكل مثالي. تأتي المجموعة بالذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراطاً بتصميم سادة أو مع ترصيع أو نقش دقيق بخطوط حديثة المظهر. تتوفّر الخواتم بعرض مختلف، من ثلاثة إلى ست ملليمترات. تتميز الأساور بقفل سهل الفتح. بعض الخواتم مزينة بالأحجار الكريمة والماس: يأتي الخاتم العادي بالذهب الأبيض ومرصع بألماس مرصوف، في حين أن النسخة المخططة مرصعة بالتورمالين الأخضر أو ​​الأحمر أو الألماس بقطع الباغيت المستطيل baguette-cut.

تتضمن المجموعة أيضاً عقوداً وأساور وأقراط رائعة، تتميز جميعها بقلادة صغيرة تعرض شعار GUCCI كتفاصيل رسومية. تأتي العقود ذات السلسلة الرقيقة والقلادة الناعمة بالذهب الأصفر أو الوردي عيار 18 قيراطًا، وكذلك من الذهب الأبيض مع قلادة مرصعة بالألماس. إضافة جديدة، عقد Lariat ، الذي يظهر خط العنق بطريقة راقية، يأتي بالذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراطًا، أو الذهب الأبيض المرصع بالألماس ، وحلقات حول الرقبة بدون قفل ، يتم تثبيتها من خلال دائرة منزلقة. السلسلة تنتهي بقلادة ناعمة.

ومثلها يتم تقديم الأساور والأقراط الفاخرة من الذهب الأصفر والوردي عيار 18 قيراطاً، أو الذهب الأبيض المرصع بالألماس. الأقراط ذات الحلية لها تصميم متدلي وسلسلة رفيعة. يمكن تعديل طول الأساور بفضل آلية الإغلاق الخاصة: يُغلق المشبك مباشرة على السلسلة ويتم حظره بواسطة مسمارين كرويين.

تظهر المجموعة أيضًا في صور وفيلم صوره أنجيلو بينيتا Angelo Pennetta. مستوحى من مقالات افتتاحية الموضة والجمال في الستينيات، وتتألف الحملة من سلسلة من اللقطات المقرّبة في تفسير حيوي وعصري للصورة الفينتاج بينما تسمح إيماءات وحركات اليد المرحة والوضعيات القوية للمجوهرات بالتألق في مقدمة كل تكوين.

الفريق الإبداعي للحملة الإعلامية

المخرج الإبداعي: أليساندرو ميكيلي

المخرج الفنّي: كريستوفر سيموندز Christopher Simmonds

تصوير/  إخراج: أنجيلو بينيتا Angelo Pennetta

ماكياج: توماس دو كلوفيير Thomas De Kluyver

تصفيف الشعر: مالكوم ادواردز Malcom Edwards

نبذة عن غوتشي

تأسست غوتشي في فلورنسا عام 1921، وهي إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء الفاخرة في العالم. بينما تحتفل الدار بالذكرى المئوية لتأسيسها تحت الإدارة الإبداعية لأليساندرو ميكيلي، مع ماركو بيزاري Marco Bizzarri  كرئيس ومدير تنفيذي، تمضي غوتشي قدمًا في العقود القادمة مع الالتزام المستمر بإعادة تعريف الفخامة ، مع الاحتفال بالإبداع والابتكار والحرفية الإيطالية في جوهر قيمها.

تعد غوتشي جزءاً من مجموعة Kering العالمية الفاخرة، والتي تدير تطوير سلسلة من دور الأزياء الشهيرة والسلع الجلدية والمجوهرات والساعات.

للمزيد من المعلومات حول غوتشي قم بزيارة www.gucci.com.