موديلات أقراط غير متماثلة لإطلالة النهار العصرية في صيف 2021

ظهرت تقليعة الأقراط غير المتطابقة في مجموعة لا بأس بها من عروض أزياء ربيع وصيف 2021، ولقد أضافت بدون شك لمسة عصرية جذابة إلى إطلالات عارضات الأزياء التي قمن بارتدائها، وبذلك عادت الأقراط غير المتطابقة لتؤكد مجددا بأنها خيار مثالي لإطلالة عصرية جذابة تتماشى مع أحدث وأفضل الصيحات في عالم الموضة. لأي امرأة تحب الموضة وتبحث عن المجوهرات العصرية.

إليك مجموعة من أروع الأقراط غير المتطابقة من اختيارنا والتي تتماشى مع مختلف أنواع الإطلالات اليومية:

أناقة ملفتة في الإطلالات اليومية العادية

اختارت ماركات مثل سافولينا Savolinna، وبياتريز بالاسيوس Beatriz Palacios، ولولو وشاي Lulu & Shay، وأولا جونسون Ulla Johnson تصميمات أنيقة وملفتة لأقراطها غير المتطابقة بالأحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة، لإطلالة يومية عصرية ومنعشة.

أقراط من لولو وشاي Lulu & Shay

أقراط من لولو وشاي Lulu & Shay

وهي مقدمة من مجموعة Layer Me وتتميز بتصميمها العصري الجذاب والذي يسمح بارتدائها بمفردها أو إلى جانب قطع مجوهرات أخرى، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصغر ومرصعة بالياقوت الوردي قطع كمثري والتورمالين الأخضر.

أقراط  Santa Lucia من بياتريز بالاسيوس Beatriz Palacios

أقراط Santa Lucia من بياتريز بالاسيوس Beatriz Palacios

وهي مقدمة من مجموعة Domina التي تتميز بتصميماتها الفريدة المبهرة والملفتة والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الإسبنيل الأسود.

أقراط Tilla Flower من أولا جونسون Ulla Johnson

أقراط Tilla Flower من أولا جونسون Ulla Johnson

وتتميز بتصميمها الملون الجذاب الذي يتماشى مع موسم الربيع والأقراط مصنوعة من النحاس الأصفر المطروق والمصنوع يدويا، ومرصعة بأحجار الراين وخرز المرجان.

أقراط Viridi Kite Burst  من سافولينا Savolinna

 أقراط Viridi Kite Burst من سافولينا Savolinna

وهي مقدمة من ماركة سافولينا وتتميز بتصميمها الجذاب غير المتطابق الذي يحمل توازن مدهش بين البساطة والجاذبية الملفتة، والأقراط مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والمطلي بالروديوم الأسود وهي مرصعة بأحجار الزمرد الزامبي.

عذوبة وجمال في الإطلالات اليومية العادية

استطاعت ماركات ميو ميو Miu Miu وجيفنشي Givenchy وتشو سانغ سانغ Chow Sang Sang أن تضفي لمستها الخاصة المميزة على الأقراط غير المتطابقة باستعانة باللآلئ لإطلالة يومية كلاسيكية وبسيطة.

أقراط  Moonlight Pearl من جيفنشي Givenchy

أقراط Moonlight Pearl من جيفنشي Givenchy

وتتميز بتصميمها الجذاب غير المتطابق والذي يتماشى مع مختلف أنواع الإطلالات، والأقراط مصنوعة من بلورات الكريستال المتراصة والنحاس الأصفر، وهي مرصعة بلآلئ الباروك المستزرعة.

أقراط من تشاو سانغ سانغ Chow Sang Sang

أقراط من تشاو سانغ سانغ Chow Sang Sang

وهي مقدمة من مجموعة La Pelle التي تشيد بالحب العائلي، وتتميز الأقراط بتصميمها الجذاب غير المتطابق وهي مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط ومرصعة بلؤلؤة أكويا وأحجار الياقوت الوردي والماس قطع دائري.

أقراط من ميو ميو Miu Miu

أقراط من ميو ميو Miu Miu

تتميز الأقراط المتدلية المرصعة باللؤلؤ والمقدمة من ماركة ميو ميو، بتصميمها الأنيق غير المتطابق والذي يحمل حرف M، وتتألق باللآلئ والكريستال.