أجمل موديلات اقراط أذن تلفت الأنظار في موسم صيف 2021

من بولغري Bvlgari إلى ديفيد موريس David Morris، أبدعت دور المجوهرات الراقية حول العالم بتصميم أقراط أذن إستثنائية قادرة على لفت الأنظار خلال فصل الصيف وذلك بسبب أشكالها المختلفة وألوانها والحرفية العالية التي صيغت بها.

تعتبر الحيوانات موضوعًا مميزاً للمجوهرات، وكسرت بولغري Bvlgari وبوشرون Boucheron التقليد من خلال إبتكارتها في هذا المجال.

تصميم بولغري سيربنتي Bulgari Serpenti الأيقوني بعيون الملكيت الثاقبة في هذه الأقراط الجريئة الرائعة من الذهب الأصفر والمرصعة بالماس، يعكس أناقة لا مثيل لها.

 بولغري سيربنتي Bulgari Serpenti

لطالما استوحت بوشرون Boucheron تصاميمها من عظمة الطاووس وأقراط Plume de Paon هذه تلتقط الحركة المتموجة لريش الطائر في هذا التصميم العصري المصنوع من الذهب والألماس.

وأقراط Plume de Paon من بوشرون Boucheron

ويواصل مصممو المجوهرات مفاجأتنا بتصاميم مستوحاة من الطبيعة بخاصة الأزهار. براعم الزمرد تطل من أوراق مرصعة بالماس في أقراط لورين شوارتز Loarine Schwartz المتلألئ الذي يعانق الأذن.

أقراط لورين شوارتز Loarine Schwartz

ألوان أقراط بينا غوينكا Bina Goenka تشّع حيوية. صيغة على شكل وردة رائعة من الذهب الأصفر ورُصعّت بالياقوت والزمرد.

أقراط Bina Goenka

تكسر أقراط Fantina على شكل hoop  من بوميلاتو Pomellato التقاليد وتبتعد  عن الكلاسيكية. صممت هذه الأقراط الأنيقة من الذهب الوردي رُصّعت بالألماس.

 قراط Fantina على شكل hoop من بوميلاتو Pomellato

للسهرات الصيفية الليلية، أقراط Boreas من ديفيد موريس David Morris مثالية.  صنعت هذه الأقراط من الذهب الأبيض وهي مزينّة بالألماس الأبيض والأصفر.

أقراط Boreas من ديفيد موريس David Morris

أقراط Cascade  الطويلة من تساكي Tasaki من الذهب الأبيض إستثنائية و مرصعة بالألماس ولؤلؤ بحر الجنوب ولؤلؤ أكويا.

أقراط Cascade الطويلة من تساكي Tasaki

أدخل فرناندو خورخيه Fernando Jorge جرعة من الإثارة البرازيلية في جوهرة ذات منحنيات متعرجة وأحجام جذابة. أقراط طويلة مميّزة من الذهب الأصفر تمزج بين حجر اليشم الأخضر والماس.

أقراط فرناندو خورخيه Fernando Jorge