موديلات دبل خطوبة 2021 فخمة بثلاثة أحجار من الألماس

في بعض الأحيان، يكون حجر الألماس لوحده لا يكفي، وبالأخص لجميع عاشقات الفخامة والمجوهرات الفاخرة. إذا كنت تشعرين بأنك ترغبين باختيار دبل خطوبة مختلفة عن ما تعودنا على رؤيته، وهو حجر الألماس في الوسط، إليك أبرز موديلات دبل الخطوبة في 2021 المزينة بثلاثة أحجار من الألماس لتختاري من بينها الخاتم الأنسب لك بالفعل.

دبل خطوبة فاخرة بثلاثة أحجار من الألماس

تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم بلاتين فخم Tiffany Three Stone Engagement Ring من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بثلاث أحجار من الألماس الأبيض بقصة دائرية في الوسط.

دي بيرز De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

خاتم بلاتين مميز Classic trio emerald-cut diamond ring من علامة دي بيرز De Beers، مزين بثلاث أحجار من الألماس الأبيض بقصة الزمرد في الوسط.

غرارد Garrard

خاتم من غرارد Garrard

خاتم بلاتين أنثوي The Charisma Engagement Ring من علامة غرارد Garrard، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة المربع في الوسط محاط بحجرين من الألماس أيضاً.

ديفيد موريس David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

خاتم بلاتين فخم Cushion Cut Three Stone Diamond Ring من علامة ديفيد موريس David Morris، مزين بثلاث أحجار من الألماس الأبيض بقصة الوسادة.

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم بلاتين راق Promise Emerald Cut Diamond Engagement Ring من علامة غراف Graff، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة الزمرد في الوسط مع حجرين بقصة الباغيت.