أجمل تصاميم سلاسل ذهب جديدة لإطلالات النهار صيف 2021

في إطلالة الصيف النهارية المشرقة بالفساتين الناعمة والأطقم الصيفية المرحة يتألق دور سلاسل الذهب الناعمة كلمسة أنيقة وأساسية تمنح الاطلالة بريقاً متوهجاً بالنعومة وتضفي الذوق الرفيع.

وقد انتقينا لك اليوم تشكيلة مميزة من أجمل تصاميم سلاسل ذهب 2021 الجديدة والمتألقة بروح الصيف المشرقة لتمنح اطلالتك المرح والأنوثة وتعبر عن أناقتك المميزة في كل وقت.

أجمل تصاميم سلاسل ذهب 2021 لاطلالة الصيف

بياجيه  Piaget

سلسلة من بياجيه Piaget

نبدأ مع سلسلة Possession الجديدة من علامة بياجيه والتي تميزت بتصميم lariat الجذاب والأنثوي ومزيج الأشكال المستديرة والكروية من الذهب الوردي والماس والملاكيت.

شوبارد  Chopard

سلسلة من شوبارد Chopard

في مجموعة Happy Hearts Flowers ابتكرت علامة شوبارد شكل الزهور من خلال تلاقي قطع متعددة من القلوب الرومانسية في سلسلة جذابة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

بوشرون  Boucheron

سلسلة من بوشرون Boucheron

لازال موتيف أفعى سيربنت بوهيم الساحر يتألق في ابداعات علامة بوشرون حيث قدمت لنا هذه السلسلة الجذابة من الذهب الأصفر والماس وثلاث قطع من الموتيف الأيقوني.

أندريا فورمان  Andrea Fohrman

سلسلة من أندريا فورمان Andrea Fohrman

تعشق علامة أندريا فورمان شكل القمر وقد قدمته في هذه السلسلة بأسلوب ناعم ومنعش للصيف بأناقة الذهب الوردي والماس والفيروز المكسو بالكوارتز.

ميسيكا  Messika

سلسلة من ميسيكا Messika

اختارت علامة ميسيكا تقديم أقفالها المتحركة الساحرة بالأسلوب المستدير في سلسلة Move Romane الجذابة لتكون تميمة أنيقة ببريق الذهب الوردي والماس.

كارتييه  Cartier

سلسلة من كارتييه Cartier

ابتكرت علامة كارتييه نمط عصري راقي في سلسلة Les Berlingots de Cartier بتصميم مستطيل تحيط به أزرار ضاغطة من الذهب الوردي والكالسيدوني الوردي والغارنيت.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

اشراقة الربيع المبهجة تجسدت في موتيفات الزهور والدعسوقة التي قدمتها علامة فان كليف أند أربلز في سلسلة Lucky Spring الفاتنة من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والكارنيليان.