أفكار تنسيقات سلاسل ذهب مرحة مع الفساتين البيضاء لصيف 2021

لطالما كانت الفساتين البيضاء الخفيفة من أساسيات موسم الصيف، وبالأخص في العطلات والخروجات النهارية. ولأن صيحة تكديس المجوهرات الراقية من أبرز الصيحات العصرية في جميع الأوقات والمواسم، اخترنا لك اليوم أجمل سلاسل الذهب المرحة التي يمكنك اعتمادها لوحدها أو مكدسة مع السلاسل الناعمة، منسقة مع الفساتين البيضاء المثالية.

تنسيقات سلاسل ذهب مرحة مع الفساتين البيضاء

بياجيه Piaget

سلسال من Piaget مع فستان من Anna October

سلسال ذهب وردي طويل مرح من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزين بأحجار الفيروز البارزة وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة، مع فستان من Anna October.

فابرجيه Fabergé 

سلسال من Fabergé مع فستان من Ciao Lucia

سلسال ذهب وردي أنثوي ملون من مجموعة Colours of Love من علامة فابرجيه Fabergé ، مزين بأحجار التسافوريت والغارنيت والياقوت الملون، مع فستان من Ciao Lucia.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال من Van Cleef & Arpels مع فستان من Zimmermann

سلسال ذهب وردي طويل Lucky Spring long necklace من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزين بأحجار الكارنيليان وعرق اللؤلؤ والأونيكس، مع فستان من Zimmermann.

سوزان كالان Suzanne Kalan

 سلسال من Suzanne Kalan مع فستان من Cloe Cassandro

سلسال ذهب أبيض مرح Cascade Rainbow Sapphire Necklace من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan، مزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الملون، مع فستان من Cloe Cassandro.

ميسيكا Messika

سلسال من Messika مع فستان من The Frankie Shop

سلسال ذهب أصفر عصري من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مزين بحجر الملاكيت الكبير وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة، مع فستان من The Frankie Shop.

ديفيد موريس David Morris

سلسال من David Morris مع فستان من Cara Cara

سلسال ذهب وردي أنثوي Fortuna Graduation Necklace With Pink Opal من علامة ديفيد موريس David Morris، مزين بأحجار الأوبال الوردي والألماس الأبيض، مع فستان من Cara Cara.

غرارد Garrard

سلسال من Garrard مع فستان من Sleeper

سلسال ذهب أبيض مرح Aloria Yellow Sapphire Pendant من علامة غرارد Garrard، مزين بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الياقوت الأصفر، مع فستان من Sleeper.