تصاميم خواتم الزمرد أنشودة الفخامة في شهر مايو

لا يمكن إخفاء سحر الزمرد وأناقته المبهرة في تصميمات المجوهرات الفاخرة فهو كفيل ببث الأناقة والفخامة في المجوهرات بفضل أناقة لونه الاخضر ذي الطابع الملكي.

ولتنعم أناملك بالسحر والبريق في سهرات هذا الموسم إليكِ هذه المجموعة الجذابة من أجمل موديلات خواتم الزمرد المثيرة للشغف بتصميمات ابداعية فاتنة وملكية..شوميه  Chaumet

ابتكار مفعم بالفخامة والأنوثة الساحرة في خاتم Perspectives de Chaumet من علامة شوميه بتصميم مستلهم من العمارة والهندسة بنمط تجريدي من الذهب الأصفر والماس مع حجر الزمرد.

كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

في مجموعة [Sur]Naturel قدمت علامة كارتييه خاتم طويل مستلهم من التمساح ايقونة القوة والجرأة لدى العلامة في فخامة الذهب الأبيض والماس والأونيكس والزمرد.

بوشرون  Boucheron

 خاتم من بوشرون Boucheron

سحر أنثوي من عالم سهرات العشرينات يلفت الانظار في خاتم A History of Style, Art Deco من علامة بوشرون بتصميم أرت ديكو من الذهب الأبيض والماس والكريستال واللاكر الأسود والزمرد.

هاري وينستون  Harry Winston

خاتم من هاري وينستون Harry Winston

الفخامة الملكية الراقية تتجسد في خاتم Cluster من علامة هاري ونستون بسحر راقي من الذهب الأبيض والماس المرصع بشكل عنقودي مع حجر الزمرد.

بولغري  Bvlgari

خاتم من بولغري Bvlgari

الزخارف الباروكية تلفت الانظار في أرقى السهرات بتصميم خاتم Barocko من علامة بولغري المميز ببريق لافت من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

ديور  Dior

 خاتم من ديور Dior

ورود ساحرة متألقة بعذوبة أنثوية تتألق في خاتم Rose Dior من علامة ديور بفخامة الذهب الأبيض والأصفر وبريق الماس مع أحجار الزمرد والتسافوريت.

لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

في مجموعة  Stellar Times قدمت علامة لويس فويتون خاتم كوكتيل بتصميم مقبب أيقوني يلفت الانظار بسحر الذهب الوردي والأبيض مع بريق الماس وفخامة الزمرد.