أجمل موديلات الأساور لاطلالة فاتنة مع فستان العيد

أينما كانت سهرة عيد الفطر ومهما كان أسلوب الاطلالة فلا بد من اسوارة راقية تعبر عن ذوقك المميز بالحداثة وتنقل اطلالتك لمستوى متفرد من الجاذبية والأنوثة الساحرة.

ولكي تنعم اطلالتك بالأناقة اللافتة للانظار في مناسبات وسهرات عيد الفطر 2021 فقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من موديلات أساور عصرية فاتنة لتختاري من بينها ما يلائم ذوقك المفعم بالسحر..

أناقتك في عيد الفطر بموديلات أساور عصرية راقية:

ميليسا كاي  Melissa Kaye

من علامة ميليسا كاي تلفت أنظارنا هذه الاسوارة الجذابة بتصميم انسيابي يزيد المعصم بالاشراق في سحر الذهب الأصفر والماس والإناميل.

 اسوارة من ميليسا كاي Melissa Kaye

جوشوارا  Goshwara

دلال انثوي مفعم بالفخامة يلفت الانظار في اسوارة من علامة جوشوارا تتألق بعذوبة الذهب الأصفر وبريق الماس مع أحجار الجمشت الخلابة.

اسوارة من جوشوارا Goshwara

جيما وين  Jemma Wynne

لعشاق الأنوثة تتألق هذه الاسوارة بتصميم التنس من علامة جيما وين في نعومة وجاذبية فاتنة بالذهب الأصفر والماس وأحجار الياقوت الملون.

اسوارة من جيما وين Jemma Wynne

أنابيلا تشان  Anabela Chan

من علامة أنابيلا تشان تلفت الأنظار هذه الاسوارة بتصميم مفعم بالمرح في سحر الذهب الأصفر وأحجار اجاصية القطع من التورمالين والكوارتز والماس والزمرد والجمشت والفيروز.

اسوارة من أنابيلا تشان Anabela Chan

سوزان كالان  Suzanne Kalan

ابتكار مفعم بالأنوثة والاشراقة الجذابة في اسوارة من علامة سوزان كالان بتصميم من الذهب الأصفر وأحجار مربعة وباغيت وبريليانت من الماس والياقوت الملون.

 اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan

كارولينا نيفيس  Carolina Neves

تصميم أنيق لأناقة ناعمة ومنعشة في اسوارة من علامة كارولينا نيفيس تتألق بسحر الذهب الوردي والماس والزمرد والتوباز والتورمالين والأباتيت.

اسوارة من كارولينا نيفيس Carolina Neves

عايشة بكر  Aisha Baker

تعشق علامة عايشة بكر التصميمات المرحة ذات الطابع الطفولي والطريف ومنها نختار هذه الاسوارة الجذابة من الذهب الوردي والماس والياقوت الملون والإناميل.

اسوارة من عايشة بكر Aisha Baker