تصاميم مجوهرات الفراشات ترفرف بأجنحة مرصعة بالأحجار الكريمة

احصلي على إطلالة رقيقة وجذابة بالقلادات المستوحاة من الفراشات والتي كانت لطالما مصدر إلهام مفضل في عالم المجوهرات، وتعد القلادات المستوحاة من الفراشات خيار مفضل للمرأة العصرية، خاصة بعد أن شهدت تصميماتها الكثير من التطور على مدار السنوات الماضية لتتحول إلى اكسسوار مبهر يتألق بالأحجار الكريمة ويضيف المزيد من الأناقة والجاذبية لمختلف أنواع الإطلالات.

 واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع القلادات المستوحاة من الفراشات والمقدمة من ماركات عالمية:

قلادة من كاماريا Kamaria

قلادة من كاماريا Kamaria

وهي مقدمة من ماركة كاماريا للمجوهرات وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب المستوحى من الفراشة والذي يتضمن أيضا موضوع التضاد وهو الذي يظهر في اللونين الأسود والأبيض في القلادة، والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بالتورمالين الأسود والماس الأبيض وتعد القلادة خيار مثالي للإطلالات العصرية الملفتة.

قلادة من جاكي آيش Jacquie Aiche

 قلادة من جاكي لارسون Jacqui Larsson

وهي مقدمة من مجموعة الفراشات Butterflies collection وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 14 قيراط ومرصعة بحجر القمر إلى جانب مجموعة من أحجار الماس المتراصة.

قلادة Rose Butterfly  من أنابيلا تشان Anabela Chan

 قلادة Rose Butterfly من أنابيلا تشان Anabela Chan

وهي مقدمة من مجموعة Butterfly Orchard والقلادة مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط ومرصعة بالياقوت الوردي والبرتقالي جنبا إلى جنب مع أحجار الماس البراقة باللونين الأبيض والأبيض المصفر.

قلادة من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

قلادة Two Butterfly من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وهي مقدمة من مجموعة Two Butterfly من ماركة فان كليف أند آربلز، التي طرحت فيها الدار موديلات جديدة من أجل موسم الربيع. وتتميز القلادة بتصميمها الأنيق البسيط والذي يلائم الإطلالات اليومية العادية، وهي مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بأم اللؤلؤ والماس.

قلادة من جاكي لارسون Jacqui Larsson

 قلادة من جاكي لارسون Jacqui Larsson

تقدم جاكي لارسون تصميمات معاصرة ونابضة بالحياة في مجوهراتها المستوحاة من عالم الحيوان والتي تركز على تيمة عدم التماثل، وأحد أفضل الأمثلة على ذلك قلادة الفراشة المرصعة بالفيروز والماس وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، وتتألق بأحجار الفيروز والماس.

قلادة من اونص اوف سولت Ounce of Salt

قلادة من اونص اوف سولت Ounce of Salt

وتتميز بتصميمها الكلاسيكي الأنيق والذي يضفي لمسة متألقة على الإطلالات غير الرسمية أو الأكثر بساطة والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بمجموعة من أحجار الماس البراق.

قلادة من شولا Shula

قلادة من شولا Shula

وهي مقدمة من مجموعة World in Color من ماركة شولا والتي أثبتت من خلالها أن اثنين أفضل بالتأكيد من واحد، والقلادة مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط ومرصعة بأحجار الياقوت الأزرق والعقيق الأخضر والماس.