مجوهرات موضة 2021 بأسعارٍ زهيدةٍ

عندما تخاطب قطعة المجوهرات القلب، إلى درجة لا يمكن مقاومة سحرها، فلا حاجة لإنفاق ثروة للحصول عليها، حيث يمكن حقًّا العثور على مجوهرات عالية الجودة بأسعار زهيدة.

هناك الكثير من الطرق لانتقاء مجوهرات فارهة بأسعار مقبولة، فالخطوة الأولى هو تحديد نوع القطعة المُراد الحصول عليها، ثم تخصيص الميزانية المتوفّرة، وبعدها تبدأ عملية البحث عن التصميم اللافت الذي يرضي الذوق والشخصية.

ما تجب معرفته هو أنك لن تبرزي شهادة الأصالة مع قطعة المجوهرات، إنما سترتدي التصميم الذي يعبّر عن هويتك، وسيكون بمثابة بطاقة تعريفٍ عن كيانك إلى درجة أنها قد تتحوّل إلى جوهرة سيتناقلها أطفالك وأحفادك.

المهم هو ارتباط الجوهرة عاطفيًا ومعنويًا بالدرجة الأولى، لأن انتقاء القطعة لا يأتي فقط بسبب ثمنها، إنما استنادًا إلى جاذبيتها وتميّزها اللذين يتربّعان في القلب، فتتسارع نبضاته عند رؤيتها للحثّ على شرائها.

في ما يلي مجموعة ساحرة من قطع المجوهرات موضة 2021 بأسعار تناسب مختلف الميزانيات:

  • قلادة Lucy williams roman coin malachite من Missoma

قلادة Lucy williams roman coin malachite من Missoma

تشكّل هذه الأيقونات الثلاث قلادة عصريّة مميّزة، تعكس روح الشباب بأسلوب لافت كما أنها تحتوي على حجر كريم طبيعي باللون الأخضر.

  • أقراط Talisman Hoop  من Monica Vinader

إن أقراط مونيكا فينادر بتصميم دائري مستوحى من الحضارات القديمة، مطلية بالذهب عيار 18 قيراطًا، بمعنى أنها مزيج فريد من المعادن الثمينة عالية الجودة بسعر زهيد، على عكس طلاء الذهب العادي، يتم وضع طبقة سميكة من الذهب عيار 18 قيراطًا، فوق قاعدة من الفضة الإسترليني.

  • خاتم Emerald Blossom من Anabela Chan

خاتم Emerald Blossom من Anabela Chan

إنه خاتم كوكتيل مذهل من الذهب عيار 18 قيراطًا مع الذهب الأبيض القرمزي، مرصّع يدويًّا بأحجار كريمة خضراء، زاهية كالزمرّد المقطوع من 6 قراريط ، والزبرجد و184 مجموعة من البافيه اليدوية، ألماس أبيض بوزن إجمالي يزيد على 16 قيراطًا.

إنه جوهرة مصنوعة يدويًّا بأعلى مستوى من الحرفية بتصميم مميز مع الألماس المرصع 360 درجة حوّل الزهرة لتأثير باهر. والجدير بالذكر بأن أنابيللا تشان تستخدم الأحجار الكريمة المصنعة في المختبر، وهي تلقى اقبالا من الكثير من المشاهير.

  • سوار MINI TURQUOISE INLAY EVIL EYE WITH DIAMONDS من Jennifer Meyer

سوار العين الحارسة من حجر الفيروز المصغّر مرصع بالألماس. مصنوع  من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، ومحاطًا بألماس مرصوف متلألئ، ومثبّت في سلسلة ربط ذهبية دقيقة، لإضفاء لمسة لونية رقيقة على مجموعتك اليومية. يعتبر رمزًا للحظ السعيد المعروف بخصائصه الوقائية.

  • أقراط BABY PEARL HOOP, SUPREME من Catbird

أقراط BABY PEARL HOOP, SUPREME من Catbird

إن طوق اللؤلؤ الأصلي يتعانق مع الألماس المتلألئ المعاد تدويره، فيتلألأ مشرقًا، ويطفو بشكلٍ سحريٍّ. هو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا مع  لآلئ من المياه العذبة والألماس الأبيض اللامع، المثبت بإحكام بحلقة من البلاتين.

ستهمس أقراط Baby Pearl Hoop Supreme في أذنك بأسرار الصيف الأبدية.

  • خاتم PAVE CIGAR GOLD من Luv Aj

خاتم بافييه سيجار مع 5 صفوف من الدوائر، يبلغ طوله نحو10 ملم، مصنوع من النحاس مع بلورات تشيكيا مطليٍّ بالذهب.

إن العلاقة بين قطع المجوهرات والمرأة لها دلالات معنوية عدّة، منها تناغمها مع الروح والنفس، فهي تجسّد أحلامها وشخصيتها.