موديلات مجوهرات فاخرة للسهرة في عيد الفطر 2021

تزداد السهرات بهجة وأناقة في عيد الفطر حيث تتحضر الجميلات بأفخم فساتين السهرة وأرقى المجوهرات العالمية ذات التصميمات المترفة والمفعمة بالجاذبية الساحرة.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة خلابة من مجوهرات فاخرة لعيد الفطر تحمل توقيع أشهر الماركات في تصميمات ابداعية فاتنة لتختاري من بينها ما سيرافق اطلالتك بالفخامة في سهرات عيد الفطر 2021.

سحر السهرات يزداد فخامة مع موديلات مجوهرات فاخرة لعيد الفطر:

قلادة من ديور Dior

قلادة من ديور Dior

الورود الفاتنة بعطرها الرومانسي تسحر القلوب في قلادة Rose Dior من علامة ديور بأناقة فرنسية خالدة من الذهب الوردي والأبيض مع بريق أحجار الماس.

قلادة من فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

في مجموعة Sous Les Étoiles قدمت علامة فان كليف أند أربلز هذه القلادة الساحرة بتصميم مستلهم من إلتقاء المجرات في الكون وما تبثه من بريق في فخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وأحجار الياقوت البنفسجي.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

يلفت الأنظار خاتم Col Emeraude من مجموعة المجوهرات الراقية  A History of Style, Art Deco من علامة بوشرون المتألق بتصميمه المستلهم من عصر الأرت ديكو المفعم بالأناقة في فخامة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ وسحر حجر الزمرد.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

 اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

تتجسد روح الأناقة الايطالية وفخامة الزخارف التاريخية في اسوارة من علامة بوتشيلاتي تم تشكيلها بعناية من الذهب الأبيض والأصفر المشغول ببراعة كأقمشة الساتان المزينة بالدانتيل مع بريق الماس والياقوت الأزرق الكابشون.

قلادة من شانيل  CHANEL

قلادة من شانيل CHANEL

استلهمت علامة شانيل تصميم هذه القلادة الفاتنة من الجندول المتجول في مياه قنوات مدينة البندقية وقدمتها في مجموعة Escale à Venise بأناقة الذهب الأبيض والأصفر واللازورد والماس.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

بمجموعة Éclosion de Chaumet استلهمت علامة شوميه تصميم هذا الخاتم الساحر من الزهور المتفتحة في الربيع بأناقة راقية من الذهب الوردي والماس والاسبنل الأحمر والتسافوريت والتورمالين والروبليت.