تصاميم مجوهرات ذهب ناعمة لإطلالة أنيقة في سحور رمضان 2021

عاشقات الإطلالة المميزة يخترن مجوهرات ذهب ناعمة في إطلالاتهن للنهار أو المساء، ودعوات سحور رمضان من أفضل المناسبات لاختيار مجوهرات الذهب ذات التصميمات العصرية الرقيقة فهي تغلف الإطلالة بالأنوثة والجاذبية.

وقدمت ماركات المجوهرات العديد من موديلات مجوهرات ذهب ناعمة في تصميمات رقيقة وعصرية تعد بمثابة أيقونة الأناقة في اطلالات سحور رمضان وتلائم العباءة والقفطان والتايور العصري..

أجمل مجوهرات ذهب ناعمة لاطلالتك في سحور رمضان:

سلسلة من تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

سلسلة من تيفاني Tiffany & Co

بإبتكار مستلهم من أناقة الأرقام الرومانية قدمت علامة تيفاني اند كو سلسلة Atlas X المميزة بسحر الرموز الخاصة بالساعات في تصميم مستدير أيقوني من الذهب الوردي والماس.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

تصميم هندسي لافت يحمل أناقة عصرية واستلهام من التراث في خاتم Les Berlingots de Cartier من علامة كارتييه ليغلف الأنامل بأناقة كالتميمة في سحر الذهب الوردي والكالسيدوني الوردي والعقيق.

سلسلة من بولغري  Bvlgari

سلسلة من بولغري Bvlgari

في اصدار مخصص للاحتفال بشهر رمضان قدمت علامة بولغري هذا التصميم المتفرد لسلسلة Diva’s Dream بتكوين مستلهم من زخارف الارابيسك في اناقة الذهب الوردي والماس والملاكيت.

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

في مجموعة Serpent Boheme قدمت علامة بوشرون قطع جديدة للربيع منها هذه الأقراط الجذابة بتصميم Hoops من الذهب الأصفر المشغول مع بريق أحجار الماس الناعمة.

سلسلة من بياجيه  Piaget

سلسلة من بياجيه Piaget

بمناسبة شهر رمضان أطلقت علامة بياجيه إصدارات خاصة من مجوهرات Possession منها هذه السلسلة الراقية التي تحمل قيم الأنوثة الناعمة بسحر معاصر من الذهب الوردي والماس والفيروز.

شانيل  CHANEL

شانيل CHANEL

زهور الكاميليا الناعمة تعانق الانامل بالعذوبة في خاتم Extrait De Camélia من علامة شانيل الذي يتألق بتصميم مفتوح لقطع زهور الكاميليا بأناقة الذهب الأصفر والماس.

أقراط من ميسيكا  Messika

أقراط من ميسيكا Messika

تصميم ناعم مستلهم من المجوهرات البوهيمية تقدمه علامة ميسيكا في أقراط Unchained Soul الراقية التي تبث البريق بسحر الذهب الأصفر والماس.