أفكار تنسيقات أساور ذهب عريضة مع فساتين طويلة لشهر رمضان

تبقى صيحة الأساور العريضة بأشكالها وأحجارها المختلفة من أهم صيحات المجوهرات الأبدية التي بدأت مشوارها معنا منذ عشرات السنوات ولا تزال جزءًا أساسيًا من تصاميم المجوهرات العصرية التي تعود في كل مرة بأساليب مختلفة. وفي سهرات الإفطار والسحور في رمضان 2021، لا بد من أن تعتمدي تنسيقات أساور الذهب العريضة مع الفساتين الطويلة التالية.

سهرات رمضان 2021.. أساور ذهب عريضة مع فساتين طويلة

ميسيكا Messika

سوار من Messika وفستان من Zimmermann

سوار ذهب وردي Move Joallerie Cuff عريض عصري مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط من علامة ميسيكا Messika، مع فستان من علامة Zimmermann.

بوشرون Boucheron

سوار من Boucheron وفستان من Erdem

سوار ذهب أبيض Quatre Radiant Edition عريض ومفتوح مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة بوشرون Boucheron، مع فستان من علامة Erdem.

ريبوسي Repossi

 سوار من Repossi وفستان من Agua by Agua Bendita

سوار ذهب وردي Blast عريض عصري وراقي للغاية مزين بأحجار الألماس الأبيض بقصة الإجاصة من الأسفل من علامة ريبوسي Repossi، مع فستان من علامة Agua by Agua Bendita.

أكيليس Akillis

سوار من Akillis وفستان من Oscar de la Renta

سوار ذهب أبيض Python عريض عصري ومفتوح مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة أكيليس Akillis، مع فستان من علامة Oscar de la Renta.

فابرجيه Fabergé 

سوار من Fabergé وفستان من Johanna Ortiz

سوار ذهب وردي Rococo Rose Gold Diamond عريض أنثوي مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة فابرجيه Fabergé، مع فستان من Johanna Ortiz.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سوار من Van Cleef & Arpels وفستان من Banjanan

سوار ذهب أصفر Palmyre عريض مرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع فستان من علامة Banjanan.